اخبار الثقافة الان ... البيت الفني للمسرح يواصل تقديم عروضه

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل البيت الفني للمسرح، برئاسة الفنان فتوح أحمد، تقديم عروضه المتميزة على مسارحه فيعرض على المسرح العائم الكبير بالمنيل «حوش بديعة» الذي يتناول الظاهرة الأكثر انتشارًا في مصر وهى التسول في إطار كوميدي.

ويعرض على مسرح الشباب بالمسرح العائم يجري عرض «الفنار» المأخوذ عن نص الفنار للكاتب جالواى ويتناول قصة شخصين يعملان بأحد الفنارات ويعيشان في ملل وينتظران أن تتحقق أحلامهما أملاً في تغيير حالهما للأفضل، بطولة أحمد عثمان ومحمد درويش،وموسيقى أحمد شعتوت،دراما تورج محمد محروس، وإخراج ماهر محمود.

ويستضيف مسرح ميامي بوسط القاهرة عرض«هزة في وسط البلد» تأليف رضا حسنين، وإخراج هاني النابلسي، وبطولة محمد دياب،حمادة شوشة، جمال الفيشاوي،عبير الطوخي، سوسن طه، محمد البياع، خالد محروس،وتصميم الاستعراضات عزت أبوسنه،وإخراج سينمائي إسلام رسمى.

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة، يعرض «الحلال» تأليف أشرف حسني، بطولة مجدي رشوان، محمد صلاح، نهى العدل، رحمة، حسن نوح، تعبير حركي سماح مبارح، موسيقى وإخراج محمد إبراهيم.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... البيت الفني للمسرح يواصل تقديم عروضه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق