اخبار الثقافة الان ... حفلات فنية بـ«ثقافة جاردن سيتى» بمناسبة اليوم العالمي لمتحدي الاعاقة

0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة لاميس الشرنوبى حفلاً فنياً، للإحتفال باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة بحديقة قصر جاردن سيتى، وتم عمل معرض فنى وعدة ورش فنية شارك فيها كلا من فنانى الإدارة وفنانى أتوبيس الفن الجميل وفنانى القصر بحضور عدد من المعاقين المنفذين للورش من مدرسة الوحدة العربية للتربية الفكرية وجمعية الحق في الحياة للمعاقين.

بدأت مراسم الحفل بتقديم كرنفال فنى لفريق أجيال للعرائس وعمل اسكتشات فنية وعرض فقرة فنية منها اسكتش الحصان بقيادة الفنان عمرو حمزة، وفقرة مسابقات تم خلالها توزيع جوائز وهدايا على الفائزين بالإضافة إلى ورشة فنية لتصميم أقنعه بالقص واللصق تحت إشراف الفنانة كريمة الديب، فضلا عن ورشة أخرى عن عرائس الكروشية والفوم تحت إشراف فنانى أتوبيس الفن الجميل وعمل مكياج وجه لجميع الحضور من المعاقين بالإضافة إلى تقديمة هدايا عبارة عن تيجان وعرائس ورقية .

واختتم الحفل بعرض فيلم وثائقي الورش الفنية التي تم تتفيذها مع المعاقين وعرض مسرحية العرائس الوردة الزرقاء للكاتبه فاطمة المعدول وتحريك فريق المسرح.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... حفلات فنية بـ«ثقافة جاردن سيتى» بمناسبة اليوم العالمي لمتحدي الاعاقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق