اخبار الثقافة الان ... لجنة بـ«الأعلى للثقافة» تنظم مؤتمرًا حول الإدارة المجتمعية لمكافحة الإرهاب

0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت لجنة علوم الإدارة بالمجلس الأعلى للثقافة، أول اجتماع لها مساء الثلاثاء بتشكيلها الجديد، وقررت اللجنة إقامة مؤتمر كبير في مطلع مارس المقبل حول الادارة المجتمعية لمكافحة الارهاب، وستتم دعوة كل الاطراف المعنية اليه مع التعرف على دروس مكافحة الارهاب في عدة دول، والى جانب المؤتمر ستعقد اللجنة انشطة أخرى تشمل ورش عمل وندوات ولقاءات بالمحافظات كما ستشارك بجهودها في عملية اعلان اسوان عاصة للثقافة الافريقية.

يذكر ان حلمى النمنم- وزير الثقافة- أصدر منذ أيام بصفته رئيس المجلس الأعلى للثقافة القرار رقم 815 للعام 2017 بالتشكيل الجديد للجنة ويضم الدكتور صديق عفيفى مقررا و25 عضوا من بينهم أربعة اعضاء بحكم مناصبهم يمثلون كلية تجارة القاهرة ومعهد التخطيط القومى والجهاز المركزى للتنظيم والادارة ووزارة التخطيط والمتابعة والتنمية الادارية .

حضر جانبا من الاجتماع الدكتور حاتم ربيع- أمين عام المجلس الأعلى للثقافة - والذي أكد انه تم الاتفاق على شطب أي عضو لا يحضر 3 جلسات متصلة أو 5 منفصلة واختيار آخر محله، ودعا الأعضاء إلى بذل أكبر جهد في سبيل التعاون مع اللجان الأخرى بالمجلس، وإيلاء عناية بالقضايا القومية من منظور كل لجنه، والتفاعل مع الجامعات والمحافظات، وتقديم مقترحات بشان توجه المجلس إلى اصدار تقرير سنوى عن الحالة الثقافية لمصر.

يشار إلى أن الدكتور على السلمى استاذ الادارة ونائب رئيس الوزراء الاسبق اعتذر عن عضوية اللجنة لظروفه الصحية.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... لجنة بـ«الأعلى للثقافة» تنظم مؤتمرًا حول الإدارة المجتمعية لمكافحة الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق