اخبار الثقافة الان ... «الفنون وثقافة الاختلاف» في المؤتمر الدولي السابع لـ«التربية الفنية»

0 تعليق 134 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقيم كلية التربية الفنية مؤتمرها الدولي السابع تحت عنوان «الفنون وثقافة الاختلاف» خلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر الجاري، في قاعة المؤتمرات بمركز التعليم المدني بالجزيرة، ويتضمن المؤتمر عرض العديد من الابحاث والدراسات العلمية، التي توضح دور الفنون عموما في نشر ثقافة الاختلاف وتعزيزها في المجتمع المصري، ويشارك في المؤتمر عددا كبيرا من الفنانين وأساتذة الفنون بالجامعات المصرية والعربية والأجنبية، يقدم كل منهم وجهة نظره ورؤيته لدور الفنون في نشر وتعزيز ثقافة الاختلاف، وما تقوم به المؤسسات الرسمية والأكاديمية في هذا الصدد، وكذلك دور المؤسسات الأهلية، والمسؤولية الفردية للفنان في نشر تلك الثقافة بوصفها الوسيلة الوحيدة لترسيخ مبدأ التعايش.

المؤتمر يقام تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، ويترأس المؤتمر الدكتور محمد إسحق عميد كلية التربية الفنية، ومقرر المؤتمر الدكتور عصمت أباظة وكيل كلية التربية الفنية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «الفنون وثقافة الاختلاف» في المؤتمر الدولي السابع لـ«التربية الفنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق