اخبار الثقافة الان ... «كوريا واليابان.. حكايات مرحة وتأملات».. كتاب جديد من أدب الرحلات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صدر أخيرًا كتاب «كوريا واليابان»، وهو الكتاب الخامس ضمن سلسلة أدب الرحلات الشهيرة «حكايات مرحة وتأملات» للرحالة المصري جمال عمارة.

السلسلة من أحدث ما ظهر في مجال أدب الرحلات، وهي تحكي في سرد ممتع عن رحلات الكاتب للبلاد التي زارها، والتي تجاوزت 20 دولة من أجمل دول العالم، وعن الأشخاص الذين قابلهم وتحاور معهم.

وأهم ما يميز السلسلة –كما يتضح من عنوانها- أنها تقدم المعلومات عن الأماكن والأشخاص بأسلوب مرح وخفة ظل واضحة، كما تمتاز بالعمق الشديد في الأفكار والتأملات المطروحة.

وجمال عمارة ليس جديدًا على عالم الكتب، فهو مؤلف لسلسلة من كتب الكمبيوتر والبرمجة، كما أنه يقود واحدة من أكبر حركات الترجمة الحديثة والتي نقلت مئات من أحدث الكتب العالمية إلى اللغة العربية.

يحكي الكتاب الجديد عن رحلة الكاتب إلى كل من كوريا واليابان والأماكن التي زارها هناك ويتحدث عن نماذج من البشر تحدث معهم.

ويفيد الكتاب كل من يفكر في تجربة السفر إلى بلاد أخرى من خلال العديد من المعلومات الشيقة عن أهم المدن والمزارات السياحية في كل من كوريا واليابان.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «كوريا واليابان.. حكايات مرحة وتأملات».. كتاب جديد من أدب الرحلات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق