اخبار الثقافة الان ... «24 طريقة لتعيش سعيدًا».. رحلة البحث عن السعادة للكاتبة سوابنا جوبنيز

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«24 طريقة لتعيش سعيدًا».. عنوان كتاب جديد للكاتبة الروحيّة الهندية، سوابنا جوبنيز، تستعرض فيه الأساليب والطرق التي يمكنك عن طريقها جذب السعادة إلى حياتك، وتحقيق أحلامك بأبسط الطرق الممكنة وبطريقة عرض سلسة تأخذ بيدك لتدلك على بداية الطريق، بداية من التفكير الإيجابي والثقة بالنفس والشكر والامتنان لله على نعمه واليقين بقوانين الكون التي تتحد وتتغير لتحقق أحلامك إذا آمنت بها.

تذكر «جوبنيز» داخل الكتاب، الذي أصدرتهُ دار «دريم بن» للترجمة والطباعة والنشر بالقاهرة، وترجمته إلى العربية منحة مصطفى، بعض الأساليب الهندية التي يمكنك استخدامها بسهولة، فهي بطريقة مبسّطة أوضحت كيف يمكنك استخدام قوة عقلك والتأمل لجذب كل ما تريده في الحياة، وأعطت أمثلة تمس كل شخص ويراها في حياته.

تقول سوابنا عن تجربتها في هذا الكتاب، إنها شرعت في كتابة هذا الكتاب لأنها شعرت أنه يجب أن يكون كل شخص قادرًا على عيش الحياة التي يحلم بها، وطبقت هي بنفسها هذه الممارسات في حياتها على مدى السنوات العشر الماضية، ومما لا شك فيه أن هذه الممارسات ساعدتها كثيرًا، ومن ثم تعتقد أن هذا الكتاب سيكون عونا كبيرا للعديد من الناس.

وتقول سوابنا جوبنيز: «تذكروا أن أي شيء وكل شيء ممكن أن يحدث بشرط أن تؤمن إيمانًا كاملا بأنك تستطيع أن تحققه وأنك قادر على جذبه في حياتك بلا جهد، لأنك أنت من تصنع حياتك.. إذا كنت أنا أستطيع والملايين حول العالم يستطيعون، فأنت أيضًا تستطيع».

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... «24 طريقة لتعيش سعيدًا».. رحلة البحث عن السعادة للكاتبة سوابنا جوبنيز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق