اخبار الثقافة الان ... تكريم أطفال أسوان المتميزين في المهرجان السنوى تحت شعار «خلي السعادة عادة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحت شعار «خلى السعادة عادة» أقيمت فعاليات مهرجان أسوان السنوي للأطفال في نسخته الثانية، والذي نظمه فرع مركز الكبد المصرى بأسوان بالتعاون مع 25 جمعية ومؤسسة خيرية وبمشاركة 500 طفل وطفله وأسرهم من مختلف المراكز والمدن، بحضور اللواء حازم عزت، سكرتير عام محافظة أسوان، نائبًا عن المحافظ والدكتور عز الصادق، مدير فرع مركز الكبد، والأحمدى الوكيل مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان.

وقال اللواء حازم عزت، إن المحافظة حريصة على دعم وتشجيع كافة الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى إضفاء البهجة والسرور ورسم البسمة على وجوه أطفال أسوان وتساهم في تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والابتكارية بمختلف المجالات، كما قدم حازم عزت شكره وتقديره لمؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية على تنظيم هذا المهرجان السنوى مما يعكس الدور الإيجابى والبناء الذي تقوم به هذه المؤسسات والجمعيات لتفعيل المشاركة المجتمعية الجادة ومساندة الجهود الحكومية المبذولة لتقديم كافة أوجه الرعاية لمختلف شرائح المجتمع.

تضمنت فعاليات المهرجان تقديم العديد من المسابقات والفقرات الفنية والاستعراضية والترفيهية، واختتمت الفعاليات بقيام السكرتير العام بتكريم فريق المبدعين والذى يضم عددا من أطفال أسوان المتميزين والموهوبين بمختلف المجالات العلمية والفنية والتكنولوجية وغيرها من المجالات المختلفة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... تكريم أطفال أسوان المتميزين في المهرجان السنوى تحت شعار «خلي السعادة عادة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق