اخبار الثقافة الان ... وزير الثقافة يستقبل وفد جائزة خليفة التربوية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، وفد جائزة خليفة التربوية، ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه.

ورحب النمنم بالوفد، مؤكدا أن دولة الإمارات نموذجا مهما في دعم العمل الثقافي والإبداعي، وجائزة خليفة التربوية من الجوائز التي تشجع على إبداع المعلمين في الخروج بأبحاث تنمي العملية التعليمية التي هي جزء من التنمية الثقافية.

وعبر وفد جائزة خليفة التربوية عن سعادته بلقاء وزير الثقافة المصري، آملين في التعاون مع وزارة الثقافة المصرية في التحكيم بمجالات الجائزة، مؤكدين أن مشروعات التقنية التربوية تعتبر رافدا في إثراء عملية بناء شخصية الطالب، وتنميتها وطنياً، وتشجيعه على التعلم النافع، مشيرين إلى أن وزارة الثقافة المصرية من أهم الوزرات المعنية بالعقل المصري والعربي، ونشاطاتها ملموسة، مما يؤكد أن التعاون إضافة مهمة للجائزة.

تهدف جائزة خليفة التربوية إلى الارتقاء بالعمل التربوي في الدولة والوطن العربي، من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي، وذلك من خلال تكريم الشخصيات التربوية المبدعة والعاملين في المجال التربوي، وإثراء الميدان التربوي بالبحوث التربوية، وابتكار المشروعات والبرامج التربوية وتطبيقها، والتشجيع على ربط التعليم بالتقنيات الحديثة والإعلام الجديد والبيئة المستدامة وخدمة المجتمع، والاهتمام بالطفولة سلوكاً وتربية ونمواً، وتقدير العاملين في مجال تعليم ذوي الإعاقة، وتعزيز الهوية اللغوية العربية في الميدان التربوي كأحد مكونات الهوية الوطنية، وتشجيع المواهب الواعدة في مجال الابتكار، بما يؤهلها إلى إنجاز مضامين ابتكارية في المستقبل.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... وزير الثقافة يستقبل وفد جائزة خليفة التربوية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق