اخبار الثقافة الان ... هاني دعبس يوقع «ريكورد» في معرض الكتاب الجمعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوقع الكاتب الصحفي هاني دعبس، روايته الثانية «ريكورد»، بجناح العرض المكشوف لدار إبداع للنشر والتوزيع، في الثالثة عصر الجمعة المقبل، ضمن فعاليات معرض القاهرة للكتاب.

وترصد الرواية التحولات التي طرأت على نظرة الشباب للحب، منذ الثمانينيات حتى الألفية الجديدة، والدور الذي لعبته مواقع التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا بشكل عام، في تغيير تلك النظرة على مدار عقد من الزمن، ودورها أيضًا في كشف الخيانات عن طريق القرصنة الإلكترونية وسجلات مكالمات المحمول، أما أحداث الرواية فتدور بين القاهرة والإسكندرية والمنصورة وشرم الشيخ والغردقة.

وتحمل الرواية عنوانًا فرعيًا، «حب.. خيانة.. انتقام»، وترتكز أحداثها على تلك المحاور الثلاثة، ففي الحب تتشابك القصص رومانسية لبطلي الرواية «زياد» و«فارس»، وبدأت صداقتهما منذ التحاقهما بالعمل في شركة اتصالات عملاقة، وجمعهما حب القراءة والكتابة، حيث خصصا هاشتاج باسم #ريكورد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حمل الكثير من العبارات حول نظرة كل منهما للحب والمرأة.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... هاني دعبس يوقع «ريكورد» في معرض الكتاب الجمعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق