اخبار الثقافة الان ... حفل توقيع الطبعات الجديدة لـ«مش عانس» و«عشها صح» و«الرزق يحب الخفية»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته السابعة والأربعين، تقيم دار نهضة مصر للنشر والتوزيع، السبت المقبل، حفل توقيع الساعة الثالثة بسراي 8، للطبعات الجديدة من «سلسلة عشرينات»، وهي كتب (أنا مش عانـس)، (عشـها صح)، (الرزق يحب الخفية).

يذكر أن الطبعة الأولى للكتب صدرت في مطلع العام الماضي، ونالت قدرا من الاستحسان بين أوساط الشباب، وكذلك أشاد بها عدد من الكتاب والنقاد الذين قاموا بمناقشتها في عدة ندوات ومراكز ثقافية، على رأسها المجلس الأعلى للثقافة.

وبحسب الصحفي محمد عجم، المشرف على تحرير السلسلة، فإن الكتب تناقش موضوعات تتعلق بحياة الشباب، حيث يقدم كتاب (عشـها صح)، خطوات عملية بسيطة لهم تسهم في حصولهم على حياة أفضل في الجامعة والمنزل والعمل، ونصائح لتطويع الظروف المحيطة، والتغلب على المشاعر المختلفة.

أما كتاب (الرزق يحب الخفية)، فيستعرض قصصا واقعية عملية ضد ظاهرة البطالة، عبر تناول عدد من الأفكار البسيطة، والمشروعات الخاصة، والتجارب المختلفة، التي تحول بها أصحابها لمبدعين وحرفيين ومبتكرين.

ويتناول كتاب (أنا مش عانس) وقع لقب «عانس» على فئة الفتيات المتأخرات في الزواج، وكذلك الأسئلة التي تواجهن أينما ذهبن.

------------------------
الخبر : اخبار الثقافة الان ... حفل توقيع الطبعات الجديدة لـ«مش عانس» و«عشها صح» و«الرزق يحب الخفية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق