عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- سمير غانم يتذكر أفراح بنات الرئيس عبد الناصر والسادات.. عبد الناصر لا يضحك أبدا والسادات مبتسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تذكر الفنان سمير غانم إحياء فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" لحفل زفاف ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وفرح ابنة أنور السادات.

وقال إن أكثر شئ كان يفكر فيه وقت فرح ابنة عبد الناصر، هو أين سيجلس الرئيس وكيف سينظر له ويقوم بالتمثيل أمامه.

وتابع مؤكدا أن الرئيس جمال عبد الناصر لا يضحك أبدا، فكان كل المتواجدين يضحكون بشدة إلا هو لم يكن يضحك أبدا وهو ما كان يجعله يريد أن ينهي فقرته بأسرع وقت".

وحتى في احتفالات ثورة 23 يوليو، لم يكن الرئيس جمال عبد الناصر يتجاوب معهم أو يضحك على عكس كل من حولة من الظباط والمتواجدين.

أما الرئيس الراحل أنور السادات مختلف تماما، فمنذ أول لحظة التقى بهم ووقف للسلام عليهم، مما جعله يشعر بالارتياح عند تقديم الفقرة، و كان أنور السادات يضحك بشدة مع كل ما يقومون به.

وعن كيفية تواجدة في هذه الأفراح، فكانت تأتي له عن طريق أوردر من المخرج محمد سالم مكتشف "ثلاثي أضواء المسرح" ومقدمهم في التلفزيون.

طالع أيضا:

بالفيديو- سمير غانم يعتذر عن عدم استكمال حلقته المباشرة من "العاشرة مساءً" بسبب "هجوم العريش"

شاهد- سمير غانم عملت عملية "اللوز" مجاملة لجورج سيدهم

شاهد- سمير غانم "المرة اللي الوحيدة اللي لبست فيها بدلة وكنت محترم في فرح دنيا"

كلمات متعلقة سمير غانم معكم منى الشاذلي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- سمير غانم يتذكر أفراح بنات الرئيس عبد الناصر والسادات.. عبد الناصر لا يضحك أبدا والسادات مبتسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق