اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أحمد السقا يجمع "جنيهات" على طريقة لعبة Subway

0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بشكل جديد ومختلف، قرر مجموعة من محبي الفنان أحمد السقا، أن يقدموا له هدية يكون لها طابع ترفيهي خاص.

وأعد محبي أحمد السقا فيديو له، وهو يقدم شخصية "إبراهيم الأبيض"، ويحاول الهرب من الشرطة، على طريقة اللعب الشهيرة Subway، ويجمع فيها جنيهات معدنية.

ونشر أحمد السقا الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ووجه لمنفذيه الشكر قائلا: " تسلم ايديكم فكرة حلوة جدا".

">

subway السقاتسلم ايديكم فكره حلوه جدا Sarcasm StationPosted by Ahmed Elsaka on 

من ناحية أخرى، يتابع السقا حاليا تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي الجديد "من 30 سنة" الذي يلعب بطولته مع منى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم.

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

ومن المقرر أن يستمر تصوير الفيلم لمدة 6 أسابيع، ما بين القاهرة وفرنسا وهولندا، على أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل في سنة 2016.

وكان آخر تعاون فني بين أحمد السقا ومنى زكي كان قبل ٨ سنوات، من خلال فيلم "تيمور وشفيقة" في سنة 2007.

كما اشترك السقا ومنى سويا في فيلم "عن العشق والهوى"، من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتشارك في بطولته منة شلبي، وبشرى، ومجدي كامل.

أما آخر أفلام أحمد السقا هو الجزء الثاني من "الجزيرة"، والذي عُرض في عيد الأضحى 2014، ومن بطولة هند صبري وخالد صالح.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- أحمد السقا يجمع "جنيهات" على طريقة لعبة Subway .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق