عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة- غادة إبراهيم تبتعد عن الأزياء الغريبة وتلجأ إلى البساطة في مهرجان الرباط

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبدو أن الممثلة غادة إبراهيم صارت أكثر حرصا في اختيار أزيائها، خاصة وأنها كانت تتحول لحديث الساعة في كل مرة تظهر فيها بإحدى المناسبات، فحاولت تجنب الانتقاد هذه المرة.

وكثيرا ما تتعرض غادة لإنتقادات لاذعة وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الفساتين التي ترتديها، أو تسريحات الشعر، وها هي الآن تقرر الظهور بإطلالة بسيطة دون مغامرة في اختيار ملابس غريبة أو مكشوفة.

وحضرت غادة مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف في دورته 21 الذي يمتد ما بين 29 يناير و 5 فبراير 2016 بالعاصمة المغربية الرباط، واختارت في إطلالتها بالمهرجان فستان بسيط ذو قصة بسيطة، فهو محتشم وغير مكشوف على عكس الفترة الماضية والتي ارتدت فيها الكثير من الملابس الجريئة.

فكان فستان بلون فاتح مكشوف الذراعين وبفتحة بسيطة من الصدر، وارتدت معطفا أسودا قصيرا من الفرو لاتقاء برودة الجو، أما شعرها فتركته ينسدل على كتفيها، وتزينت بقلادة مكتوب عليها لفظ الجلالة وأسورة.
غادة إبراهيم

أما في فعاليات المهرجان فظهرت غادة بملابس كاجوال عادية، فارتدت top أسود، وبنطال من القماش بألوان ورسومات متعددة.

غادة إبراهيم

ويحتفل المهرجان الذي يترأسه السيد عبد الحق منطرش، بالسينما الإيطالية و سينما جمهورية الدومينيك كضيفتي شرف على المهرجان.

وخلال هذه الدورة تم تكريم الممثلة والصحفية المغربية فطيمة لوكيلي و أيضا تكريم الممثل والمخرج السينمائي المصري القدير داود عبد السيد، وحضر المهرجان مجموعة من فنانين مصر منهم، الفنانة غادة إبراهيم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين والناقد الأمير أباظة.

٩ إطلالات غريبة لـ"Lady Ghada"

غادة إبراهيم تدافع عن إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي: الفستان كلفني كثيرا

#شرطة_الموضة: إطلالة غادة إبراهيم لم تكن بهذا السوء!

هل تكرر غادة إبراهيم أزمة فستان هيفاء وهبي الشفاف؟

تامر أمين ومروة نصر يحتفلان مع غادة إبراهيم بعيد ميلادها

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة- غادة إبراهيم تبتعد عن الأزياء الغريبة وتلجأ إلى البساطة في مهرجان الرباط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق