12 لقطة كان ليوناردو دي كابريو فيها مثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا يمكن التشكيك أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو كان ملك حفل جوائز "جولدن جلوب" 2016، ومثار اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب اقتناصه لجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Revenant، ولكن بفضل علامات الارتباك التي ارتسمت على وجهه من لمس نجمة الغناء ليدي جاجا لظهره في الحفل.

ولكن لم تكن هذه هي المرة الأولى أو الخامسة أو حتى السادسة التي ينجح فيها ليوناردو دي كابريو أن يكون مثار حديث الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، ولكنه كان "ملك الإنترنت" منذ سنة 1996، بسبب 12 لقطة نعرضها لك.


نالت صورة ليوناردو دي كابريو في موقع تصوير فيلم Inception في سنة 2010 رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، بسبب غرابتها الشديدة لتنزهه فيها كالأبله تجاه الكاميرا، ما جعل عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي يسخروا منه ويقوموا بتركيب صورته على عدد من الأفلام، منها الجزء الأول من سلسلة أفلام Jurassic Park.

ليوناردو دي كابريو


قام ليوناردو دي كابريو ببطولة العديد من الأفلام الهامة، ولكنه رغما عن ذلك لم يفز عنها بجائزة الأوسكار حتى الآن، لذا ففي كل عام ينال ترشيحا للفوز بها تنتشر صور الـ GiF الساخرة من رغبته الشديدة في الفوز بالتمثال الذهبي.

via GIPHY

هذه الصورة تعبّر تماما عما كنا نتحدث عنه في النقطة رقم 2

via GIPHY

4) ليدي جاجا وليوناردو دي كابريو في "جولدن جلوب" 2016

via GIPHY

via GIPHY


ليوناردو دي كابريو


لا ننسى اللقطة التي تسخر فيها الممثلتان الكوميديتان تينا فاي وإيمي فولر بوقاحة من غراميات ليوناردو دي كابريو المتعددة مع عارضات الأزياء في حفل "جولدن جلوب" 2014.

via GIPHY


حرص ليوناردو دي كابريو على الظهور كضيف شرف في حلقة زميله في فيلم The Wolf of Wall Street جونا هيل، من برنامج Saturday Night Live التي أذيعت يوم 25 يناير 2014، وقام فيها معه بتقليد مشهده الشهير من فيلم Titanic مع كيت وينسليت.

ليوناردو دي كابريو

دائما ما تكون صور ليوناردو دي كابريو في المجلات وهو في مرحلة المراهقة رائجة على الإنترنت.

ليوناردو دي كابريو


يشعر جمهور ليوناردو دي كابريو بحاجته الماسة لجائزة الأوسكار التي لم ينلها حتى الآن، ما جعلهم يفبركون تحيته الشهيرة من فيلم The Great Gatsby، ويستبدلون حمله لكأس شمبانيا بالتمثال الذهبي!

via GIPHY


لاقت هذه الصورة لليوناردو وهو يلعب بمسدس الماء كالطفل الصغير رواجا كبيرا على الإنترنت، خصوصا وأنه اعتاد على تقديم الأدوار الجادة والمركبة.

ليوناردو دي كابريو

comments powered by

------------------------
الخبر : 12 لقطة كان ليوناردو دي كابريو فيها مثار اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق