اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- نشوى مصطفى عن أحمد مالك: "لازم نفهم الشباب ونسعمه ونحتويه"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على الرغم من مرور أكثر من أسبوع على ظهور أحمد مالك في مقطع فيديو ساخر من الشرطة المصرية، بصحبة مراسل "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، وهما يوزعان أوقية ذكرية على جنود الأمن المركزي، في شكل "بالونات"، إلا أن الموضوع لازال يُطرح في الإعلام ودائما ما يُسأل الفنانين عن رأيهم فيما فعله مالك.

وعبرت الممثلة نشوى مصطفى عن رأيها في هذا التصرف خلال استضافتها في برنامج "السادة المحترمون" مع مقدم البرامج يوسف الحسيني.

وقالت نشوى إنها لم تعلق على تصرف أحمد مالك وقت انتشار الفيديو على الرغم من أنها اعتادت التعليق على أغلب الأحداث السياسية والاجتماعية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعن السبب وراء التزامها الصمت حينها أوضحت: "أحمد مالك في عمر أبنائها وهي تدرك تماما طريقة التفكير ومساحة التمرد الداخلي في هذا السن واحتياجاته، ولكنها في نفس الوقت ترفض أن تُطلب الحقوق بطريقة غير مهذبة".

وتابعت حديثها لتؤكد أن ما حدث من أحمد مالك يجب أن نفهمه جيدا حتى نستطيع التعامل مع الشباب لأنهم هم المستقبل: "أنا ضد اللي عمله أحمد مالك لأنه فعل مش مهذب لكن هذا الفعل محتاج إن أحنا نذاكرة، بمعني أن نفهم أن هذه البلد للشباب لأن القادم لهم، ويجب أن ننتبه ونستمع لهم، وليس معنى أن نسمعه أن ننتقي صفوة الشباب، بل ننتقي بشكل عشوائي شباب يمثلوا كل التيارات، ونتحدث معهم ليس بفكرة أننا نفهم أكثر منهم، بل هم أحيانا يفهمون أكثر مننا، ففكرة أن تكون هناك وزارات معنية بهم لكن لا تعبرهم هذا خاطئ فيجب الإنتباه أكثر للشباب".

وعن محاولة أحمد مالك للاعتذار وهجوم الكثيرين ورفضهم لاعتذاره علقت: "هو صعبان عليا، لكن أنا برحب بنظرية المؤامرة، محتمل في الوقت اللي إحنا فيه ده أن يكون هناك مؤامرات وناس بتستغل وتوجه شباب توجيه غير مباشر، ومينفعش أطبطب على أحمد مالك لازم يعرف أنه غلط وعمل تصرف غير مهذب وضر به أسرته ووالده ووالدته لما يتقال إنهم معرفوش يربوه، بس في نفس الوقت غلط أن نتركه فريسة للطرف التاني.. لازم يكون في إحتواء".

شاهد- حديث نشوى مصطفى عن أحمد مالك في برنامج "السادة المحترمون"

طالع أيضا
#أحمد_مالك وشادي أبو زيد والقصة الكاملة لفيديو الأوقية الذكرية الساخر من الشرطة.. وتطورات القضية
أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل
أمير طعيمة يهاجم #أحمد_مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"
بالفيديو-بسبب #أحمد_مالك.. أحمد بدير يطالب بحذف مشاهده في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
صورة- ناهد السباعي تعليقا على موقف أحمد بدير من التمثيل مع #أحمد_مالك: "اعتبره أخوك الصغير يا أخي"

كلمات متعلقة نشوى مصطفى السادة المحترمون

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- نشوى مصطفى عن أحمد مالك: "لازم نفهم الشباب ونسعمه ونحتويه" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق