اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- فنانات بفساتين متشابهة جمعتهن الورود الحمراء

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحرص الفنانات على إتباع أحدث صيحات الموضة، ومن خلالهن نستطيع معرفة كل جديد في خطوط الموضة سواء من ناحية الموديلات أو الألوان، خاصة في المناسبات والسهرات.

وفي الفترة الأخيرة ظهر عدد من الفنانات بأزياء متشابهة سواء في الألوان أو الموديلات، حتى أن بعضهن ظهرن بنفس الإطلالة، خاصة مع التعامل مع نفس دور الأزياء العالمية.

وانتشر بين الفنانات إرتداء فساتين قصيرة سواء باللون الاسود أو بلون الجسم بنقوش ورود حمراء، وأغلبهن تعاملن مع دار أزياء Dolce & Gabbana، ومنهن:

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في جلسة تصوير لها ظهرت بفستان باللون الوردي بنقوش لورود حمراء، مع Cape من نفس اللون، من دار أزياء Dolce & Gabbana.

وهي نفس الإطلاله التي ظهرت بها مواطنتها ديانا حايك في أغنيتها المصورة "حطيتك براسي".

أما الممثلة عبير صبري فإرتدت من نفس دار الازياء فستان أسود متوسط الطول بأكمام قصيرة مع نفس نقوش الورود الحمراء في حفل قناة النهار، وهو فستان مشابه للذي سبق، كما سبق أن إرتدته الممثلة الإيطالية مونيكا بولوتشي.


الممثلة وفاء عامر هي الأخرى ظهرت بإطلالة مشابهة، ففي آخر جلسة تصوير خضعت لها، إرتدت فستان أسود قصير بأكمام طويلة، مع نقوشات ورود حمراء.

والممثلة التونسية فريال يوسف إرتدت من دار أزياء Dolde & Gabbana فستانا باللون البيج بأكمام طويلة، ونفس نقوش الورود.

وأخيرا الممثلة رندا البحيري ظهرت في جلسة تصوير جديدة بفستان أسود بأكمام قصيرة، وبه نقوش ورود حمراء.


comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- فنانات بفساتين متشابهة جمعتهن الورود الحمراء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق