اخبار المشاهير اليوم .. محمد أمين راضي يكشف إصابته بالسرطان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف المؤلف محمد أمين راضي عن إصابته بمرض سرطان القاولون منذ ١٥ شهرا.

وقال راضي في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إنه لم يخبر أحد بمرضه، حتى عائلته سوى شقيقته.

ويرجع سبب اخفائه للأمر أنه كان يخشى أن تعرف والدته بمرضه خصوصا وأنها مريضة للغاية، ولكنه أخبرها الاسبوع الماضي فقط.

ونفي أن يكون المرض هو سبب اعتذاره عن استكمال مسلسل "افراح القبة"، خصوصا وأنه قام بكتابة مسلسل "العهد" وهو مريض بهذا المرض فقال: "ربنا ابتلاني بهذا المرض ولكن مش هو ده سبب الاعتذار عن المسلسل".

وطمأن محمد أمين راضي جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أنه يستجيب للعلاج وأن نسبه المرض في جسمه تقل: "الحمد لله النسب بتقل وشعري موقعش والسنة دي مطول شعري كنوع من أنواع رد الفعل العكسي".

وكان محمد أمين راضي أعلن عن اعتذاره المفاجئ عن عدم استكمال الحلقات المتبقية من مسلسل "أفراح القبة"، المستوحى من رواية بنفس الاسم لنجيب محفوظ.

وأعلن محمد أمين راضي انسحابه من المسلسل الذي يخرجه محمد ياسين، وذلك في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب أمين راضي: "لظروف طارئة أمر بها: أعلن اتفاقي، بالتراضي، مع الأستاذ شريف المعلم، رئيس مجلس إدارة شركة "الشروق للإنتاج الإعلامي"، المنتجة لمسلسل "أفراح القبة"، على الاعتذار عن عدم استكمال كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل".

طالع أيضا- محمد أمين راضي يعلن انسحابه من "أفراح القبة" قبل استكمال الحلقات المتبقية

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. محمد أمين راضي يكشف إصابته بالسرطان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق