اخبار المشاهير اليوم .. شادي أبو زيد لـ "فاهيتا" بعد اعتذارها له: خصومي من أجبروكِ على قول كلام عكس طبيعتك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رد شادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" على الاعتذار الذي نشرته الدمية "أبلة فاهيتا" الذي وجهته له، لكي تطلب مسامحته لها بعد أن تنصلت منه أثر الهجوم الذي تعرض له عقب واقعة توزيعه واقي ذكري على عساكر الأمن على أنه بالونات.

وكتب شادي عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " عزيزتي أبلة فاهيتا، أنت لست من خصومي لكي أغضب منك أو أسامحك، خصومي هم الذين جعلوا خوفك يجبرك تقولي كلام غير طبيعتك التي أعتاد عليها".

وتابع: "خصومي وضعوا لك سقف على برنامجك ويمنعوك من السخرية من أشياء كتيرة كان نفسك تقوليها، وحذفوا في تقاريري لما كنت معك".

واستكمل: "خصومي الذين أوقفوا برنامج باسم يوسف ومنعونا حتى نضحك على مصائبنا".

وأضاف: "خصومي يهددون الفنان أحمد مالك "رغم اعتذاره" بعدم الظهور مجددا لاستكمال مشواره الفني بمجرد مشاركته معي في الفيديو الساخر، ويهددوني أنا وأهلي".

واختتم كاتبا: " عزيزتي أبلة فاهيتا خصومي ضعاف وتافهين قوي ويغضبون من الهزار وكيانهم يهتز من كوميكس أو فيديو ١٢٠ ثانية…لا عليك، الموضوع لا يستحق الاعتذار".

بخصوص بيان اعتذار أبلة فاهيتا :-عزيزتي أبلة فاهيتاانتي مش من خصومي علشان أزعل منك أو أسامحك…خصومي هم اللي خلوا خوفك ...Posted by Shady H. AbuZaid on Friday, February 5, 2016

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. شادي أبو زيد لـ "فاهيتا" بعد اعتذارها له: خصومي من أجبروكِ على قول كلام عكس طبيعتك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق