اخبار المشاهير اليوم .. سوزان سارندون تبدأ معركة على Twitter للدفاع عن ملابسها الكاشفة لصدرها في حفل SAG

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد الانتقادات التي تعرضت لها الممثلة الكبيرة سوزان سارندون بسبب إطلالتها في حفل جوائز SAG الأسبوع الماضي، عادت الأزمة تصعد للسطح من جديد بعد انتقاد الإعلامي بيرس مورجان لها.

وبدأت الأمر نشر بيرس مورجان صورة لإطلالتها الكاشفة لصدرها، وتساءل عبر حسابه على موقع Twitter قائلا: "هل سوزان سارندون سترتدي هذا في جنازة؟ لا".

وأضاف: "كان غير ملائم تماما من أجل حفل تأبين"، في إشارة إلى أنها صعدت بإطلالتها هذه على المسرح للمشاركة في تكريم عدد من الفنانين الراحلين.

ورددت صاحبة الـ 69 عاما على تغريدته بنشر صورة لها بحمالة صدر بيضاء في لقطة من فيلمها The Rocky Horror Picture Show عام 1975، وعلقت عليها: "صور الذكريات مخصصة اليوم من أجل بيرس مورجان"، في محاولة لحث متابعيها على تخصيص اليوم لإرسال صور صدورهم تضامنا معها.


وبالتأكيد لم تخل المعركة من حس الدعابة، إذ رد عليها الإعلامي الشهير بنشر صورة له وهو عاري الصدر ويغطي نفسه بوشاح فقط، وعلق عليها: "صور ذكريات اليوم مخصصة لسوزان سارندون".

وما أن بدأت المعركة، انهالت التغريدات الداعمة لسوزان، والتي أرسل لها محبوها من النساء والرجال مئات الصور لصدورهم، والتي أعادة سوزان نشرها عبر حسابها.

وفي النهاية استسلم أمامها بيرس مورجان بعد الدعم الذي تليقته، وكتب لها: "فقط لتسجيل موقفي، أعتقد يا سوزان أن صدرك عظيم. سأخبئه فقط حفلات التأبين".

وفيما يلي عدد من التغريدات الداعمة لسوزان سارندون:

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. سوزان سارندون تبدأ معركة على Twitter للدفاع عن ملابسها الكاشفة لصدرها في حفل SAG .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق