اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- ساندي بطلت ألبس "شورت" حتى في البيت

0 تعليق 59 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حلت المطربة ساندي ضيفة في برنامج "معاك في السكة" مع خالد عليش والمذاع عبر إذاعة وقناة "نجوم FM".

وخلال اللقاء كشفت ساندي أنها لم تعد تحب ارتداء "الشورت" وهو الزي الذي اشتهرت به كثيرا سواء في الأغنيات التي تصورها أو في الحفلات التي كانت تحييها.

وقالت ساندي إنها أثناء تصوير أغنية "الحلم" في العاصمة الفرنسية باريس، وكان تصوير الأغنية هو أنها تسير في شوارع باريس وهي مرتديه "شورت"، وحكت عن ذكرياتها مع هذه الأغنية أنها رغم أن التصوير كان في باريس ولكن الناس في الشارع كانوا متعجبون، وأن ملابسها شكلت تحررا كبيرا.

حتى أنها صورت مع قناة فرنسية يوم كامل عن حياتها، وهذا لأنها فتاة مصرية عربية ذهبت لفرنسا وكانت ترتدي هذه الملابس، وهو ما يعتبر شكل غريب عليهم.

وتخيلت ساندي إذا قامت بتصوير هذه الأغنية وهي ترتدي "شورت" قصير في مصر فما كانت تستطيع أن تخرج من السيارة.

وأكدت أنها لم تعد ترتدي "الشورت" القصير مجددا، حتى أنها تستغرب عندما يُكتب عنها أنها ترتدي ملابس طويلة "بنطال" على سبيل المثال وأن هذا شئ غريب عليها، فهي في الواقع لم ترتد الشورت منذ 5 سنوات، حتى في منزلها.

على جانب أخر، طرحت ساندي في أغسطس 2016 ألبومها "LOVE" وضم الألبوم 10 أغنيات تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

اقرأ أيضا:

كلمات متعلقة ساندي معاك في السكة

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- ساندي بطلت ألبس "شورت" حتى في البيت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق