اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- منة شلبي محتفظة برشاقتها في أحدث جلسة تصوير لها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خضعت الفنانة منة شلبي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور خالد فضة، لصالح إحدى المجلات

وظهرت منة في الصور جميلة ومحتفظه برشاقتها التي عملت عليها منذ فترة، وأطلت بإطلالة كلاسيكية بفستان قصير، وجاءت أغلب الصور وهي تستلقي على سرير .
منة شلبي

منة شلبي

ونشر المصور خالد فضة صور جلسة التصوير عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، وظهرت منة في كل الصور بنفس الملابس والمكياج الذي قام به محمود مرشد، أما تصفيف شعرها فاهتم به صالون الصغير.

Menna Shalaby by #KhaledFaddastyling : Abeir El Ansarymakeup : Mahmoud Morshedhair : Rafi from Al Sagheer SalonPosted by Khaled Fadda on Sunday, February 7, 2016

على جانب آخر انتهت منة من تصوير أحدث أفلامها "الماء والخضرة والوجة الحسن" مع المخرج يسري نصر الله، ويشاركها في بطولته النجمة ليلى علوي، و باسم سمرة، وأحمد داوود.

كما تنتظر منة عرض فيلمها "نوراة" الذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي، ومن المقرر عرضه في دور العرض المصرية 23 مارس المقبل.
تعرف على موعد عرض فيلم منة شلبي "نوارة"

طالع أيضا:

منة شلبي توضح سر عدم زواجها حتى الآن وطبيعة علاقتها بمحمد العدل

رغم تأجيله.. خالد النبوي يلتقي منة شلبي في "واحة الغروب"

نيللي كريم ومي كساب وآخرون يهنئون منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي 2015

كلمات متعلقة منة شلبي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- منة شلبي محتفظة برشاقتها في أحدث جلسة تصوير لها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق