اخبار المشاهير اليوم .. محمد صبحي: عملت "بليسير" في السينما وكومبارس وموظف تذاكر في حفلات أم كلثوم قبل الشهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الفنان محمد صبحي خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية CBC والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنه عمل أعمالا غير التمثيل قبل شهرته.

وكشف صبحي مقدم برنامج "أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص" إنه بالرغم من تخرجه من معهد سينما عمل لفترة كموظف على شباك قطع التذاكر في حفلات أم كلثوم، وكـ "بليسير" وهو الشخص الذي يساعد الناس في إيجاد مقاعدهم بدور السينما، وكان زملاء صبحي مثل "نبيل الحلفاوي" و"هادي الجيار" وغيرهم يقطعون منه تذاكر.

كما أكد صبحي أنه عمل كـ "كومبارس" صامت لأكثر من 4 سنوات، بالرغم من أنه تخرج في معهد التمثيل، وكان ينتظر أن يكون نجما بعدما تخرج.

روى محمد صبحي هذه الوقائع في سياق تقديمه نصيحة للشباب المصري ألا يخجلوا من أي عمل، وقال إن الشاب الذي يخاف من نظرة المجتمع الدونية لمهنة ما، فهو الذي جعلها دونية لأنه ينظر لها هكذا.

ولم ينكر صبحي أن هناك ظلم يقع على الشباب حين يعمل بغير شهادته، ولكنه أيضا أصر على أن الشباب عليهم جزء من المسؤولية، فقال إن هذا الظلم لا يجب أن يمنعهم من العمل.

يذكر أن برنامج أعزائي المشاهدين مفيش مشكلة خالص يعرض على قناة سي بي سي يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء.

كلمات متعلقة لميس الحديدي محمد صبحي هنا العاصمة

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. محمد صبحي: عملت "بليسير" في السينما وكومبارس وموظف تذاكر في حفلات أم كلثوم قبل الشهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق