اخبار المشاهير اليوم .. بوسي تتوعد من يحاول نشر مذكرات نور الشريف.. وتعلن أنها ستهدي كتبه إلى مكتبة الإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الفنانة بوسي إنها ستهدي كل الكتب الموجودة في مكتبة الفنان الراحل نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية.

ومن المعروف أن الفنان نور الشريف كان يمتلك مكتبة كتب كبيرة بها كل المجالات "فنية وسياسية وتاريخية وعلمية" كما انه قرأ الكثير منها.

وفي تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أكدت الفنانة بوسي أنها ستهدي كل الكتب لمكتبة الإسكندرية حتى يتم المحافظة عليها ويستفيد منها الجميع، خاصة وأن نور الشريف كان بعد انتهاءه من قراءة أي كتاب يكتب ملحوظات وأحيانا يقوم بتلخيص الكتاب وهو ما سيفيد من سيقرأه، حيث قالت "اللي أنا بعمله دا شيء يفيد نور لأنه علم ينتفع به، ونور ساب ثروة ثقافية كبيرة، ومكتبة الإسكندرية مكتبة ليها مستواها فالكتب هتكون مع حد أمين يعرف إزاي يتعامل معاها، لأن في ناس متعرفش تتعامل مع الكتاب".

ونفت بوسي أن يكون الفنان الراحل نور الشريف قد كتب مذكراته وأنهم بصدد نشرها في كتاب، وأكدت أن بناته سارة ومي سيأخذون موقف كبير من أي أحد يحاول استخدام تاريخه أو كتابه أشياء غير صحيحة.

طالبت الفنانة بوسي الجميع بالالتزام بما يكتب، وأن لا ينشر أحد أخبار غير صحيحة.

بوسي: "نيللي كريم هي نجمة الدراما الأولى في مصر الآن"

بوسي عن رأي نور الشريف في "قبلاتها السينمائية": "مبيتدخلش في شغلي"

بالفيديو- بوسي: السيسي مش ربنا.. وأفضل نيللي كريم على غادة عبد الرازق كممثلة

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بوسي تتوعد من يحاول نشر مذكرات نور الشريف.. وتعلن أنها ستهدي كتبه إلى مكتبة الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق