اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- درة في جلسة تصوير جديدة برفقة كلبها "الهاسكي"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ظهرت الفنانة التونسية درة زروق، في جلسة تصوير جديدة، بإطلالة رومانسية مع كلبها من فصيلة "هاسكي" والذي يشبه كثيرا الثعلب.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة درة جلسة التصوير، والتي قالت إنها لصالح مجلة Lounge وذلك بعد أن أجرت حوارا مع المجلة التي تصدر باللغة الإنجليزية.

وقام بإجراء جلسة التصوير المصورة الفوفوغرافية بتول الضوي، وتصميم أزياء درة فرح السيد، والماكياج سها خوري، فيما صفف لها شعرها مصفف الشعر شادي، من صالون الصغير.

واختارت درة أن تظهر بإطلالة شتوية دافئة في معظم الصور، وحتى الأثاث الذي ظهر معها تميز بألوان الشتاء، فيما كانت تصفيفة شعرها الشهيرة، فتركت غرة شعرها تنسدل على وجهها.
درة

درة

درة

درة

درة

درة

درة

وتصدرت درة غلاف المجلة، مع تصريح "أحب نفسي وأحب كلبي"، وبالفعل كانت الصور تعكس ارتباطها الكبير بكلبها الذي يشبه الثعالب.

#Dorra's interview with LOUNGE Magazine in February 2016photography : Batool Al-Daawistyling : Farah El-Sayedmakeup : Soha Khouryhair : Shady from AlSagheer Salonslocation : ZEN GalleryPosted by Dorra Zarrouk on Monday, February 8, 2016

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- درة في جلسة تصوير جديدة برفقة كلبها "الهاسكي" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق