اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو: أمير طعيمة يروي كيف تعرف على زوجته "جيني" بسبب "جدعنتها" وكيف اختار أسماء أبنائه

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة أمس من برنامجها "معكم" المذاع على فضائية CBC الشاعر أمير طعيمة وزوجته المغنية جيني.

وعن علاقته بزوجته جيني وهل هو شخص رومانسي كما يظهر في أغنياته، أكدت جيني أنه بالفعل رومانسي وشاعر في حياتهما العادية، وأهم من هذا فهو إنسان وشخص جيد يعتمد عليه.

وعن بداية تعارفهما وكيف بدأت قصة حبهما، قال أمير إنه لم يكن يعرف جيني وتعرف عليها وأعجب بها بسبب موقف "جدعنة" منها، وقال إنه كان لديه صديقه لديها مشكلة كبيرة وكان يحاول مساعدتها لحلها، ووجد في يوم شخص يتصل به يقول له أن هناك فتاة تدعى جيني تريد أن تتدخل لحل الشكلة لأنها تعرف الطرف الأخر.

وبالفعل تدخلت جيني واستطاعت أن تساعد مساعدة كبيرة في حل المشكلة، وبعدها طلب أمير أن يأخذ رقمها وبدأت علاقتهما كأصدقاء وأعجب بها وبشخصيتها وتزوجا.

يقع أي زوجين في حيرة كبيرة لحظة اختيار اسم لمولود جديد، فيكون هناك أكثر من اختيار ويحتار الجميع أي واحد الأفضل.

الشاعر الغائي أمير طعيمة حدث معه نفس الشيء مع كل طفل من أطفاله الثلاثة من زوجته جيني،و لدى أمير ثلاثة أطفال هم "يس 6 سنوات، كارما 4 سنوات، وليلى سنتان".

وروى أمير قصة اختيار اسم أول طفل، فكان لآخر لحظة يريد اسم يوسف واتفقا على هذا الاسم، ولكن فجأة تغير الاسم إلى يس.

ومع طفلته الثانية كان هناك أربع أسماء مطروحة، وحتى لا يقعوا في نفس الحيرة، كتب أمير الأسماء المطروحة في ورق صغير، واضاف معه ورقة فارغة، وأجلس ابنه ياسين ليختار، فإذا اختار ورقة بها اسم سيكون هذا هو الاختيار، اما إذا اختار الورقة الفارغة فيتم إلغاء كل الأسماء المطروحة ويبدؤون من جديد في الاختيار.

وبالفعل اختار يس اسم شقيقته الصغرى كارما، وتكرر نفس الأمر مع ابنته الثالثة ليلى فاختارت شقيقتها الاسم.

وعرض أمير فيديو صغير لابنه وهو يختار ما بين الأوراق اسم شقيقته.


comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو: أمير طعيمة يروي كيف تعرف على زوجته "جيني" بسبب "جدعنتها" وكيف اختار أسماء أبنائه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق