عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. خطوبة يسري فودة على الإعلامية السورية ألمي عنتابلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الإعلامي المصري يسري فودة خطبته على الإعلامية السورية ألمى عنتابلي وذلك في حفل صغير في دبي اقتصر على عدد من الأصدقاء المقربين.

وتوجه عدد من الأصدقاء المقربين من يسري وألمى إلى حفل صغير على العشاء في أحد المطاعم بدبي بناء على دعوة منهما دون أن يعرفوا تفاصيل الأمر، وهناك فاجأهما الإعلاميان بخبر خطوبتهما، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".

وأوضح فودة أنه لم يرغب في إقامة حفل خطوبة كبير احتراما منه لما يمر به الشعبان المصري والسوري، خاصة مع تدهور الأوضاع الأمنية في سوريا.

ألمي عنتابلي مع يسري فودة


وأكد يسري فودة أنه يستعد في الأيام القليلة القادمة لمرافقة خطيبته في رحلة إنسانية تطوعية لمساعدة اللاجئين السوريين وغير السوريين.

من المعروف أن الإعلامية ألمي عنتابلي مذيعة أخبار في قناة "سكاي نيوز عربية"، كما أنها الحفيدة الكبرى للمفكر عبد الرحمن الكواكبي، صاحب "طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد"، الذي ولد في حلب عام ١٨٥٥ ودفن في القاهرة عام ١٩٠٢.

وكان يسري فودة في مداخلة هاتفية مع برنامج "ست الحسن" في مارس 2014 قد أوضح أنه لم يتزوج حتى الآن لأنه في انتظار القسمة والنصيب، مشيرًا إلى أن المرأة تمثل قيمة كبيرة في حياته، لافتًا إلى أنه لم يعثر حتى الآن على الزوجة المناسبة، وهو سر عدم زواجه، وذلك قبل أن يقابل الإعلامية السورية.


كلمات متعلقة يسري فودة ألمي عنتابلي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. خطوبة يسري فودة على الإعلامية السورية ألمي عنتابلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق