اخبار المشاهير اليوم .. زواج بطل مسلسل Big Bang Theory من صديقه بعد علاقة استمرت 14 عامًا

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد علاقة استمرت أكثر من 14 عامًا، تزوج الممثل جيم بارسونز بطل مسلسل the Big Bang Theory من صديقه مصمم الجرافيك تود سبيواك.

ووفقًا لموقع Entertainment Weekly، فإن الممثل البالغ من العمر 44 عامًا يفضل أن تبتعد حياته الشخصية عن الأضواء، ومع ذلك في نوفمبر الماضي، قرر أن ينشر عبر حسابه على موقع Instagram، صورة تجمعه بصديقه احتفالًا مرور 14 عامًا على ارتباطهما.

وكتب تعليق: "التقيت بهذا الرجل منذ 14 عامًا، وكان ذلك أفضل شيء حدث لي في حياتي، دون منازع. وواحدة من أعظم الخدمات التي قدمها لي أنه لم يعد يصطحبني لغناء الكاريوكي، وأعتقد أن هذه الصورة السيلفي التقطناها بكاميرا لأن هواتفنا المحمولة آنذاك لم يكن بمقدورها فعل ذلك".

تجدر الإشارة هنا إلى أنه أثناء حواره مع الإعلامية إلين ديجينريس عام 2014، علق بارسونز على فكرة الزواج قائلًا: "لم أكن يومًا متحمسًا للزواج بالقدر الكافي، ولكن أشعر الآن أنني كنت على خطأ".

اقرأ أيضًا:
أبطال Big Bang Theory يتنازلون عن 100 ألف دولار عن كل حلقة من أجل "إيمي" و"بيرناديت"

تعرف على أجور نجوم ونجمات المسلسلات الأجنبية الكوميدية.. أبطال Big Bang Theory يتفوقون

بالصور- شخصية "شيلدون كوبر" في مسلسل خاص بعد نجاح Big Bang theory

كلمات متعلقة جيم بارسونز Big Bang Theory

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. زواج بطل مسلسل Big Bang Theory من صديقه بعد علاقة استمرت 14 عامًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

0 تعليق