اخبار المشاهير اليوم .. سامي مغاوري يستقيل من مجلس نقابة الممثلين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 سبتمبر 2017 - 19:41 | آخر تحديث: الخميس ، 21 سبتمبر 2017 - 19:41 21/09/2017 19:41:07

في خطوة مفاجئة، قرر الفنان سامي مغاوري الاستقالة من جلس نقابة المهن التمثيلية.

وأكد كريم سامي مغاوري خبر استقالة والده من جلس نقابة المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتب كريم: " الخبر مؤكد جدا، استقالة الفنان سامي مغاوري من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأنا شخصيا ليس لدي أي معلومات غير أن سبب الاستقالة المعلن هو انه لأسباب صحية! لكن أنا والدي بصحة جيدة الحمد لله".

من ناحية أخرى، كان الفنان سامي مغاوري قد نجى من حادث سير في يوليو الماضي.

وطمأن سامي مغاوري متابعيه على حالته الصحية بعدما تعرض لحادث سير أثناء تصوير أحد مشاهد أحدث أعماله.

وكتب مغاوري عبر حسابه بموقع Facebook: "قدر الله وما شاء فعل، اليوم أثناء تصويري لمشهد حادثة سيارة ضربتني فعلا السيارة المشاركة في الحادث وهى جيب شيروكي ولولا ستر الله وكرمه لكانت الإصابة شديدة والحمد لله أنا الآن اخضع للعلاج في المنزل وشكرا لكل الأحباء الذين سألوا عنى. شكرا شكرا أحبائي".

يذكر أن آخر أعمال مغاوري كانت مسلسل "هربانة منها" الذي عُرض في رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر ومن إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

انتهاء تصوير مسلسل "هربانة منها"

خاص - يسرا اللوزي: أنا بنت طائشة في "شنطة حمزة"

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. سامي مغاوري يستقيل من مجلس نقابة الممثلين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق