عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. 31 ديسمبر الحكم في خلع زينة من أحمد عز

0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 نوفمبر 2017 - 17:25 | آخر تحديث: الأحد ، 19 نوفمبر 2017 - 17:25 19/11/2017 17:25:07

بعد مشور طويل أمام القضاء، حددت محكمة الأسرة موعد الحكم في قضية الخلع المقدمة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز.

وقررت محكمة الأسرة في مدينة نصر الأحد، حجز الدعوى القضائية المقامة من الفنانة زينة لتطليقها من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع، والتي تم تقديمها في مارس 2016.

وكان محامي الفنانة زينة قد تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

ومن ناحية أخرى، احتفلت زينة بعيد ميلاد أولادها التوأم عز الدين وزين الدين، وشاركت زينة جمهورها بصور من حفل عيد الميلاد وظهر في الصور جانب من الضيوف.

وفي الصورة الأولى ظهرت الممثلة منى زكي وياسمين شقيقة زينة والاستايلست مي جلال.

وفي صورة أخرى ظهرت الممثلة مي عز الدين وهي صديقة مقربة من زينة ودائما ما تتبادلا الكلمات الرقيقة وتعبرا عن حبهما واعتزاهما بصداقتهما.


وأتم زين الدين وعز الدين عامهما الرابع، ولازالت زينة لا تنشر لهما صور وتخفيهما عن الإعلام.

على الجانب الآخر، تشارك زينة في فيلم "كارما" وهو من بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وماهر سليم، وسارة نخلة، وماجد المصري، وهو من إنتاج شركة "الحبتور للاستثمار".

اقرأ أيضا:
صورة- زينة تحتفل بعيد ميلاد ابنيها.. رسالة خاصة لمي عز الدين

زينة تهاجم أحمد عز وتصفه بـ "الشيطان": أصبح شكله استغفر الله العظيم

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. 31 ديسمبر الحكم في خلع زينة من أحمد عز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق