باسم يوسف: الداخلية بتلم رزقها عشان السجن الجديد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في عدة نقاط هاجم الإعلامي الساخر باسم يوسف الدولة المصرية وطريقة تعاملها مع الشباب سواء بالحبس أو بالمنع من السفر أو ما يتعرضون له.

وكتب باسم عبر حسابه الشخصي في موقع التغريدات القصيرة Twitter بعض النقاط التي يجدها سبب كافي في جعله لا يفكر في العودة إلى أرض الوطن في الوقت الراهن، فعدد باسم الأشخاص الذين تعرضوا للحبس أو للمنع من السفر، فقال:

1.النهاردة اوبن بوفيه: في يوم واحد حصل الآتي: منع الشاعر عمر حاذق من السفر لاستلام جائزة دولية والتحفظ على جواز سفره..يتبع

2. القبض على الطبيب طاهر مختار وزمايله من بيوتهم وهو عضو لجنة الحقوق والحريات بنقابة الأطباء.

3.القبض على الناشط العمالي سعيد شحاته لاعتراضه على خصخصة شركة بوليفار للغزل والنسيج.

4.التهجم على مقر الموقع الإلكتروني "مصر العربية" واحتجاز مديرها الإداري تحت دعوى "المصنفات"

وبعد أن طرحه عن الأشخاص الذين تعرضوا لكل هذه الأحداث، علق بطريقة ساخرة على قرار إنشاء سجن جديد فقال "واضح أن القرار الجمهوري بإنشاء سجن جديد على مساحة 100 فدان ماكانش عامل حسابه في المساجين، فأجهزة الأمن نازلة تلم رزقها".

واختتم كلامه ليرد على كل من يطالبه بالعودة إلى مصر، فمن المعروف أن باسم ترك مصر منذ توقف برنامج "البرنامج" بعد ما لاحقه من قضايا ومشكلات، فقال ردا على الجميع "وبعدين يطلعلك حد فلحوص يقولك ما ترجع البلد، مافيش حاجة عليك.البلد مش محتاجة سبب لحبسك أو منعك من السفر. عاش احتواء الشباب.

وكان باسم وجه شكره لفريق الدفاع الذي تولى قضيته والتي صدر الحكم فيها لصالحه ببطلان حكم التحكيم الصادر ضد الإعلامي باسم يوسف بدفع مبلغ ١٠٠ مليون جنيه بالتساوي مع شركة "كيوسوفت" المنتجة لـ "البرنامج"، إلى شركة "المستقبل" المالكة لقناة CBC التليفزيونية.

ونشر باسم عبر حسابه الشخصي Instagram صورة لحيثيات الحكم، ووجه شكره لكل فريق الدفاع .


comments powered by

------------------------
الخبر : باسم يوسف: الداخلية بتلم رزقها عشان السجن الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق