المدير الفني لليفربول: فيرجسون هو جون لينون كرة القدم

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة بنادي ليفربول، سير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد التاريخي بأنه جون لينون كرة القدم.

وأطلق يورجن كلوب تصريحه ذلك قبيل استضافة ليفربول فريق مانشستر يونايتد على ملعبه أنفيلد، ضمن مبارايت قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ربما فيرجسون هو المدرب الأفضل على الإطلاق.. هو جون لينون كرة القدم أو شيء من هذا القبيل".

وأضاف "لقد حظيت بأوقات رائعة مع سير أليكس فيرجسون، كان من الفخر أن أتحدث معه".

من المعروف أن جون لينون هو أحد أعضاء فريق "بيتلز" الإنجليزي الشهير خلال فترة الستينات من القرن الماضي والذي خرج من مدينة ليفربول ويعتبر أشهر أعضاء الفريق.

وتوقف فريق "البيتلز" عن الغناء بعد مقتل أحد أعضائه جون لينون، وتوفى حاليا كل أضاء الفريق فيما عدا بول مكارتني، والذي استمر في الغناء بمفرده بعد توقف الفريق، وأصدر عددا من الأعمال المنفردة أو بالاشتراك مع الآخرين مثل ستيفي واندر ومايكل جاكسون.

طالع أيضا
صورة- بيع أول عقد لفريق "البيتلز" بمزاد علني بسعر 90 ألف دولار
بيع خطاب تاريخي للبيتلز مقابل 320 ألف جنيه

كلمات متعلقة البيتلز بيتلز جون لينون

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : المدير الفني لليفربول: فيرجسون هو جون لينون كرة القدم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق