عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض ويقضي معه يوما كاملا في كواليس "الديزل"

0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 ديسمبر 2017 - 23:59 | آخر تحديث: الخميس ، 14 ديسمبر 2017 - 23:59 14/12/2017 23:59:52

لم يتأخر الممثل المصري محمد رمضان عن تحقيق أمنية طفل مريض من محبيه، بعد أن اصطحبه معه في موقع تصوير فيلمه الجديد "الديزل".

نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع Fcebook صورة له وهو يحمل الطفل ويروح عنه بالجلوس معه في الوقت المستقطع بين تصوير مشاهده.

وعلق محمد رمضان على الصور: "بلغوني أن الطفل سراج يريد أن يراني قبل دخوله العمليات. نورني اليوم وقضى معي الْيَوْمَ في موقع تصوير فيلم الديزل ولعبنا معا".

وأضاف: "الحمد لله أني ساهمت في رسم البسمة على وجه البطل سراج. أسألكم الدعاء لسراج وإن شاء الله يدخل العملية ونحتفل معه بنجاحها"، ثم أضاف وسم "اللهم اشف كل مريض".

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان الاستعداد لاستئناف مسرحية "أهلا رمضان"، التي ستبدأ مع نهاية شهر ديسمبر الجاري.

كما تعاقد محمد رمضان على بطولة فيلم سينمائي جديد يستعد لتصويره مع بداية عام 2018.

ويتعاون رمضان في فيلمه المقبل مع المؤلف محمد عبد المعطي الذي سبق أن تعاون معه من قبل في مسلسل "الأسطورة"، ويتم حاليا الاتفاق مع أبطال فريق الفيلم، كما يصور مسلسله "زين" حاليا.

على جانب آخر، يصور حاليا الفنان محمد رمضان مشاهده في فيمله السينمائي "الكنز" الجزء الثاني، الذي يجمعه بعدد كبير من نجوم الفن، منهم محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل وعدد كبير من الممثلين، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات.

طالع أيضا

محمد رمضان يستأنف الموسم الثالث من "أهلا رمضان"

فن 2017- محمد رمضان الذي عانده الحظ هذا العام.. تخلى عن مركزه المفضل منذ 5 سنوات

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض ويقضي معه يوما كاملا في كواليس "الديزل" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق