اخبار المشاهير اليوم .. كيم كارداشيان وكاني ويست يطلقان على ابنتهما اسم مدينة شهيرة .. يثير سخرية رواد موقع Twitter

0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يناير 2018 - 19:15 | آخر تحديث: السبت ، 20 يناير 2018 - 19:15 20/01/2018 19:15:40

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عن اسم ابنتها الثالثة التي استقبلتها مؤخرا من زوجها مغني الراب كاني ويست، وأختار الثنائي اسم شيكاغو تيمنا بالمدينة الشهيرة لمولودتهما.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع صورة شهادة ميلاد إبنتها، والتي يظهر بها اسم المولودة الجديدة شيكاجو ويست في الوسط عبر صفحتها على موقع Twitter.

وفور نشرها شهادة ميلاد ابنتها الجديدة، انهالت تعليقات المتابعين بالسخرية من الاسم، وربطه باسم ابنتها الأخرى نورث.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان قد استقبلت مولودتها الثالثة يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري، واستخدمت تطبيقها الخاص لتعلن من خلاله عن هذا الخبر السعيد، مؤكدة أن ابنتها نورث وابنها سينت يشعران بحماس بالغ لاستقبال أختهما الجديدة.

قالت كيم: "أنا وكانيه سعداء بإعلان وصول ابنتنا الجميلة بصحة جيدة. نشعر بامتنان بالغ للأم البديلة التي جعلت حلمنا يتحقق بأن نحصل على أعظم هبة ممكن أن يحصل عليها المرء ونشعر بالامتنان أيضا للأطباء الرائعين والممرضات على عنايتهم بها"، مضيفة : نورث وسينت متحمسان جدا لاستقبال اختهم الرضيعة".

أكدت كيم كاردشيان أن ابنتها ولدت يوم الاثنين 15 يناير في تمام الساعة 12:47 فجرا وبلغ وزنها 3.4 كيلوجرامات، واعترفت كيم كارداشيان بأنها لا تستطيع حتى الآن أن تخبر طفليها أنها تستعين بأم بديلة لانجاب مولودتها المنتظرة.

اقرأ أيضا
صورة - خطوبة إيد شيران وصديقته مدربة الهوكي شيري سيبورن

كيم كاردشيان تُرزق بمولودة جديدة: أشعر بالامتنان للأم البديلة

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. كيم كارداشيان وكاني ويست يطلقان على ابنتهما اسم مدينة شهيرة .. يثير سخرية رواد موقع Twitter .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق