عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. طلاق إيوان ماكجريجور وزوجته بعد 22 عاما

0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد حتحوت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 20 يناير 2018 - 21:27 | آخر تحديث: السبت ، 20 يناير 2018 - 21:27 20/01/2018 21:27:56

قرر الزوجان إيوان ماكجريجور وإيف مافراكيس الانفصال بعد زواج استمر 22 عاما.

وعلى حسب موقع TMZ فإن نجم Star Wars صرح أن السبب وراء الطلاق هو اختلافات غير قابلة للتسوية، وأضاف أن الأوراق تؤكد حقه في الاعتناء بأطفالهم الثلاثة، وأنه مستعد لدفع النفقة الزوجية.

وتؤكد أيضا الأوراق أن مافراكيز تسعى إلى حضانة الأطفال وتريد حقوق زيارة لزوجها السابق.

بدأت الشائعات حول انفصال الثنائي في الانتشار حين شوهد ماكجريجور بصحبة الممثلة إليزابيث وينستيد، ولكن بحسب أوراق الطلاق فإنهما انفصلا يوم 28 مايو.

يقال أن ماكريجور ووينستيد تقربا إلى بعضهما البعض أثناء تصوير Fargo.

لم يعلق أحد الزوجين السابقين على الشائعات، إلا أن مافراكيز ردت على أحد مستخدمي Instagram - الذي سألها عن شعورها تجاه خروج زوجها السابق مع وينستيد – قائلة: "ما الذي بيدي أن أفعله؟"

جدير بالذكر إيوان أثناء استلامه جائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دوره في Fargo، شكر كلا من زوجته السابقة وصديقته الحالية.

قال الممثل في حديثه: "أود أن أشكر إيف لأنها كانت بجانبي دائمًا لمدة 22 عاما." وأضاف: "لولا ماري إيزابيث وينستيد لم يكن لراي وجود."

اقرأ أيضا

بالصور - نجمة Stranger Things ميلي بوبي براون تواعد جايكوب سارتوريوس

شاهد أل باتشينو في الإعلان التشويقي لـPaterno.. الوقت المناسب لفيلم عن التحرش الجنسي

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. طلاق إيوان ماكجريجور وزوجته بعد 22 عاما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق