اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- رغم الحكم بحبسه.. تامر عبد المنعم يقدم التعازي لأسرة محمد متولي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 فبراير 2018 - 0:14 22/02/2018 00:14:24

بعد مرور ساعات على إصدار حكم بحبس الفنان تامر عبد المنعم بسبب إصداره شيكات بدون رصيد، ظهر عبد المنعم في عزاء الممثل محمد متولي.

حرص تامر عبد المنعم على التواجد في العزاء الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين في مساء الأربعاء 21 فبراير، وواسى أسرة الراحل.

لعبة مولي

لعبة مولي

لعبة مولي

لعبة مولي

يذكر أن محكمة جنح الدقي قضت في الثلاثاء 20 فبراير بمعاقبة تامر عبدالمنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيها لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

كشفت الدعوى أن دفاع الممثل محمد فؤاد قدم دعوى قضائية ضد تامر عبدالمنعم، بسبب تحريره شيك بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيها، وأن الأول توجه لأحد البنوك لصرف الشيك، ليفاجأ بعدم وجود رصيد كاف.

وأصدر تامر عبدالمنعم بيانا صحفيا عقب صدور حكم غيابي ضده من محكمة جنح الدقي لصالح الفنان محمد فؤاد في القضية المثارة بينهما منذ فترة.

وأكد في البيان أن فؤاد كان تصالح معه ولكنه لم يقدم التنازل للمحكمة عن القضية، لذلك قدم تامر الاستئناف بعد 48 ساعة من الحكم الذي صدر يوم 8 فبراير وتم تحديد جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

وأشار تامر في البيان إلى أنه بصدد رفع قضية خيانة أمانة ضد محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده.

اقرأ أيضا

حبس تامر عبد المنعم 3 سنوات بسبب محمد فؤاد

أول تعليق لتامر عبد المنعم بعد الحكم بحبسه: محمد فؤاد خاين للأمانة

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- رغم الحكم بحبسه.. تامر عبد المنعم يقدم التعازي لأسرة محمد متولي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق