اخبار المشاهير اليوم .. تغريدة كايلي جينر تكلف تطبيق Snapchat نحو 1,3 مليار دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 فبراير 2018 - 17:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 فبراير 2018 - 17:26 23/02/2018 17:26:48

فقدت منصة تطبيق Snapchat بعض رونقها على الأقل بالنسبة لواحدة من أكبر المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عائلة كارداشيان.

إذ يبدو أن التغييرات الجديدة التي أدخلها تطبيق Snapchat، والتي تشتمل على اعادة التصميم لم تلق اعجاب نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر.

وأطلقت جينر تغريدة عبر حسابها على موقع Twitter الذي يتابعها عليه نحو 24,5 مليون شخص، معبرة عن غضبها واستيائها من التصميم الجديدة وجاء فيها: هل هناك شخص آخر لم يعد يستخدم Snapchat ؟ أم أنا فقط التي توقفت عن استخدامه.. محزن جداً"

وفي مصادفة غريبة من نوعها لم يمض سوى 24 ساعة على تلك التغريدة حتى خسرت أسهم شركة Snapchat بنسبة 7,2 %أي نحو 1,3 مليار دولار من قيمتها في البورصة.

وذلك بعدما لاقت تلك التغريدة رواجا واسعا بين متابعي نجمة تليفزيون الواقع وآخرون، واعيد تغريدها نحو 50 ألف مرة.

ثم عادت جينر وعقبت على تغريدتها مرة اخرى قائلة: على الرغم من ذلك، لا زلت أحبك Snapchat ، فأنت حبي الأول".

إلا أن هذا التعقيب لم يشفع لللتطبيق الذي سجل خسائر كبيرة جراء التعديلات التي قام بها مؤخرا.

ومن ناحية أخرى كانت أعلنت جينر يوم 4 فبراير الجاري استقبالها مولودتها من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت بعد أشهر من الشائعات التي أحاطت بحملها.

اقرأ أيضا
صورة - هدية طريفة من جينيفر لورانس لـ كريس جينر بمناسبة الكريسماس

كايلي جينر تثبت شائعات حملها من صديقها وتعلن عن جنس مولودها الذي استقبلته

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. تغريدة كايلي جينر تكلف تطبيق Snapchat نحو 1,3 مليار دولار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق