اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة - كارول سماحة برشاقة واضحة في أول ظهور لها على مسرح "ستار أكاديمي11"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بحماس كبير أطلت المطربة اللبنانية كارول سماحة إلى جمهورها بعد غياب منذ إنجابها لطفلتها الأولى "تالا".

وأشعلت النجمة اللبنانية مسرح ستار أكاديمي، وأطلّت ثلاث مرات وظهرت برشاقة واضحة في كل مرة وقفت فيها على المسرح، ففي إطلالتها الأولى والتي غنت فيها مع الطالبة المغربية حنان الخضر أغنيتها "سهرانين" ارتدت جمبسوت jumpsuite قصير نحاسي اللون مع شراب أسود طويل وحذاء أسود برقبة طويلة، تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفيها.

وشاركت كارول جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram لإطلالتها الأولى.

1st #Look from #staracademyarabia #Backstage

A photo posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on

A photo posted by Carole Samaha (@carolesamaha) on Jan 16, 2016 at 1:06am PST

وفي ثاني ظهور لها على المسرح غنت مرة أخرى مع المغربية حنان الخضر أغنية "وحشاني بلادي" وهذه المرة ظهرت بملابس كاجوال، فارتدت بنطالا من الجلد باللون الأقحواني، مع Top أسود وزينته بطوق ذهبي على العنق ينسدل منه عقد طويل من اللؤلؤ الأبيض، وكان شعرها كما هو.
كارول سماحة

في إطلالتها الثالثة والأخيرة والتي غنت فيها لأول مرة على المسرح أحدث أغنياتها "روح فل"، ظهرت كارول في لوحة استعراضيه، وارتدت فستانا أسود قصير من الجلد، ولملمت شعرها ورفعته إلى الأعلى .
كارول سماحة

كارول في حديثها مع مقدمة البرنامج هيلدا خليفة عبرت عن اشتياقها للجمهور، وعايدت على زوجها بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف نفس اليوم، وعن تجربة الأمومة قالت أنها سعيدة بخوضها لهذه التجربة الغريبة والفريدة من نوعها وقالت "أنا هون اليوم بس روحي في مصر مع ابنتي تالا".

وقدمت كارول نصيحتها للطلاب وطالبتهم بالعمل الدائم لأن مسيرة الفن شاقة، وتتطلب بذل المزيد من الجهد عند كل نجاح.

وفي نهاية السهرة غادر الطالب اللبناني رافييل جبور بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت، وعاد الطالب التونسي نسيم راسي لمتابعة مشواره مع الطلاب.

كلمات متعلقة كارول سماحة ستار أكاديمي 11

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. #شرطة_الموضة - كارول سماحة برشاقة واضحة في أول ظهور لها على مسرح "ستار أكاديمي11" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق