اخبار المشاهير اليوم .. صورة- نادين نسيب نجيم ترد على منتقدي شكلها.. وجهت لهم هذه الرسالة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 18 مارس 2018 - 14:45 | آخر تحديث: الأحد ، 18 مارس 2018 - 14:45 18/03/2018 14:45:01

يبدو أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب لم تعد تتحمل التعليقات السلبية التي تأتي لها على أي صورة تنشرها عبر حسابها على Instagram.

قررت نادين الرد على كل منتقديها ووجهت لهم رسالة حادة وتأكدت فيها أنها لا تهتم بما يقولوه عنها وعن شكلها.

نشرت عبر حسابها على Instagram صورة قسمتها لثلاثة أقسام وضعت صورتها وصورتين لعارضات أزياء أجنبيات لديهن نفس شكل الفك.

كتبت قائله إن الجميع تحدثوا وانتقدوا كثيرا شكلها وشكل وجهها، ولكنها الآن لا تصدق أن أي صورة تنشرها تأتيها أغلب التعليقات لتتحدث عن شكل فكها وفي نفس الوقت عندما تنتشر صورة لممثلة أو عارضة أجنبية شكلها متقارب معها يعجب الجميع بها ويتغزلون في جمالها.

تابعت قائله إن هذا شكلها وكثيرين حاولوا تقليدها وفي نفس الوقت ينتقدونها وأنها لن ترد على أي من التعليقات السلبية ولن تغير شكلها، ولن تتأثر بكلامهم، وحتى آرائهم السلبية لن تؤثر على آراء محبيها ومعجبيها.

تفاعل جمهورها بشكل كبير ما ما قالته وأكدوا أنهم يحبونها كما هي دون تغيير وأنها جميلة.

يشار إلى أن نادين تشارك في رمضان 2018 بمسلسل "طريق" مع الممثل السوري عابد الفهد، المأخوذ عن قصة فيلم "الشريدة" لنجلاء فتحي ومحمود ياسين الذي أنتج عام 1980.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نادين نجيم ترقص على "العب يلا"

هل يتم قتل نادين نجيم لحل أزمة انسحابها من الجزء الثاني لـ "الهيبة"؟

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. صورة- نادين نسيب نجيم ترد على منتقدي شكلها.. وجهت لهم هذه الرسالة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق