عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. آسر ياسين لـFilFan.com: سينما المرأة تلقى رواجا الآن وفخور باختياري ضمن لجنة تحكيم "الأقصر"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 مارس 2018 - 6:2 20/03/2018 06:02:23

أكد الممثل آسر ياسين عن سعادته وفخره باختياره عضو لجنة تحكيم ضمن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

قال ياسين في تصريح خاص لـFilFan.com: "فخور باختياري ضمن أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، وهذا الأمر جعلني أنظر للأفلام وللسينما بشكل مختلف، وملم بالتفاصيل".

وتابع: "المهرجانات تسمح لما بمشاهدة الكثير من الأفلام من مختلف البلدان، ومهرجان الأقصر تحديدا اعتبره فتح سوقا جديدة للسينما المصرية في قارة أفريقيا في جنوبها بعيدا عن دول الشمال".

وأضاف: "لاحظت في هذه الدورة في أغلب الأفلام التي شاهدتها أن بطولتها نسائية، وهذه السينما تلقى رواجا كبيرا هذه الأيام".

يذكر أن آسر ياسين عضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الطويلة بجانب كل من الفنانة ليلى علوي والفنانة تيري فيتو من جنوب أفريقيا والمخرج المالي سليمان سيسيه والمخرج التونسي عبد اللطيف بن عمار.

من ناحية أخرى، انتهى آسر ياسين من تصوير فيلم "تراب الماس" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد الذي حولها بنفسه لفيلم من إخراج مروان حامد، ومن بطولة منة شلبي وشيرين رضا وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وصابرين وعزت العلايلي وإياد نصار ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر.

اقرأ أيضا

تراب الماس في المونتاج استعدادا لموسم عيد الفطر

هذا موعد عرض فيلم "تراب الماس" في دور السينما

ب ب ب

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. آسر ياسين لـFilFan.com: سينما المرأة تلقى رواجا الآن وفخور باختياري ضمن لجنة تحكيم "الأقصر" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق