اخبار المشاهير اليوم .. هنري كافيل يودع شاربه بفيديو طريف على Instagram

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 مارس 2018 - 2:4 22/03/2018 02:04:54

اتخذ الممثل البريطاني هنري كافيل قرارا بالتخلي عن شاربه، ويبدو أن هذا القرار لم يكن سهلا أبدا لذا كان من الضروري أن يقدم له تكريما خاصا.

ونشر الممثل الأمريكي مقطع فيديو عبر موقع Instagram، يظهر فيه حليق الذقن مرة أخرى مع هاشتاج "حليق ولكن لا يُنسى"، ويبدو أنه يودع شاربه بطريقة طريفة.

الفيديو يبدأ مع هنري كافيل وهو يرتدي ثوب استحمام ويحدق في المرآة وتحديدا في شاربه الذي اختفى ويقول كافيل: مرحبا لا تقلقوا إنه أنا هنري كافيل وأحيانا بطل خارق وعميل سري سابق، لكنني الآن حليق الذقن بالكامل".

#ShavedButNotForgotten

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill) on Mar 21, 2018 at 2:10am PDT

وأضاف الممثل الشهير بـ "سوبر مان" أعلم أنه من الصعب التعرف على دون الشارب في بعض الأحيان أجد صعوبة في التعرف على نفسي، من الصعب على أن أعترف هذا ليس CGI لقد اختفى حقا"، أشارة منه إلى التقنية التي استخدمها خبراء المؤثرات البصرية في فيلم Justice League لاخفاء شاربه.

وتابع كافيل: يمكنني أن اخبركم بهذا .. سأتذكره دائما"، ثم يظهر الممثل الأمريكي في عدة لقطات بالشارب على أغنية سارة مكلاكلان I Will Remember You.

وقد قرر هنري كافيل أن ينمي شاربه من أجل دوره في الجزء السادس من فيلم Mission Impossible.

اقرأ أيضا
هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو

سلفيستر ستالون يرد على شائعات وفاته بهذه الكلمات

كلمات متعلقة هنري كافيل

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هنري كافيل يودع شاربه بفيديو طريف على Instagram .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق