اخبار المشاهير اليوم .. هكذا رد زوج ابنة نجلاء فتحي على إساءة فجر السعيد للممثلة الشهيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 أبريل 2018 - 3:2 20/04/2018 03:02:20

مازالت تبعيات منشور الصحفية الكويتية فجر السعيد عبر موقع Facbook الذي طالبت فيه الممثلة نجلاء فتحي بعدم الظهور مجددا حفاظا على صورتها لدى جمهورها تلقى ردود أفعال غاضبة.

صورة - فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي بعد ظهورها الأخير

بعد أن رفض عدد من الفنانين ما ذكرته فجر السعيد، جاء الدور على المخرج خضر محمد خضر زوج ياسمين أبو النجا ابنة الممثلة نجلاء فتحي، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "هي "فجر السعيد" ديه حاجة مهمة قوي؟ ولا متسلقة برضو؟".

يذكر أنه بعد انتشار عدة صور للفنانة الكبيرة أثناء زيارتها لزميلتها يسرا في كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وجهت لها فجر السعيد نصيحة بحذف صورها لكي تحافظ على صورتها عالقة في أذهان جمهورها.

ومن الواضح أن حديث السعيد أغضب العديد من مشاهير الفن، مما جعلهم يردون عليها من خلال التعليقات المصاحبة لمنشورها، ومنهم عمرو محمود ياسين الذي طالبها بحذف انتقادها لنجلاء فتحي كي لا تتعرض للهجوم، ورفضت أيضا أيتن عامر ما ذكرته فجر مؤكدة أن لكل سن جماله. (التفاصيل)
اقرأ أيضا

بالصور- الظهور الأول لنجلاء فتحي بعد شائعات تدهور حالتها الصحية.. هكذا أصبح شكلها

بالفيديو- حفيدة نجلاء فتحي تشارك في حلقات تمثيلية مع والدها.. هل ستحترف التمثيل؟

كلمات متعلقة نجلاء فتحي

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هكذا رد زوج ابنة نجلاء فتحي على إساءة فجر السعيد للممثلة الشهيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق