عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. محمد صبحي: طردت هشام عبد الله من فرقتي المسرحية لإدمانه الخمور والمخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 أبريل 2018 - 22:50 24/04/2018 22:50:07

هاجم الممثل محمد صبحي مقدم البرامج هشام عبد الله، وذلك أثناء حلوله ندوة "مستقبلنا فى عيون شبابنا" بمناسبة عيد تحرير سيناء، التي نظمتها كلية الإعلام بجامعة السويس.

قال صبحي خلال الندوة إنه طرد هشام عبد الله من مسرحه عندما كان يتناول المخدرات والخمور داخل المسرح، وأنه أصابته الدهشة بعد مشاركته في القنوات التي تهاجم بلاده وتسعى لإسقاطها.

قال صبحي مطالبا الشباب بالدفاع عن وطنهم وقياداتهم وألا يسمحوا بإهانة الدولة، وهذا لا يتعارض مع طموحات الشباب فى تغيير السلبيات ومواجهة المشاكل.

وأكد صبحي خلال الندوة أن حبه للبلاد أكبر من حبه لأبنائه، قائلا: "اللي زعلان من مصر مستعد أحضنه وأتكلم معه، بينما من يكره مصر فعليه الخروج منها، وهناك مشكلة واقعة لا يلتفت إليها الكثيرون، وهي أن هناك بالفعل شباب غاضب من حال البلد وهذا حقهم، لأن هذا (الزعل) معناه أنه يتمنى أن يتصالح فعلينا الحوار معهم".

وتابع: "هذا الأمر جعلني أفكر إن كان رئيس مصر حبس أولادي وعذبهم وسجنهم سيكون رد فعلي أني (هستعوض ربنا) ولا تمس حبة رمل من بلادي، ولا تهد منها طوبة".

يذكر أن محمد صبحي عاد مؤخرا للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب استمر 17 عاما، ويقدم مسرحية "غزل البنات" وهي من تراث الفنان الراحل نجيب الريحاني، ومن بطولته وإعداده وإخراجه، وتأتي ضمن مشروعه المسرحي "المسرح للجميع"، والذي يضمّ 4 مسرحيات جديدة.

ويشارك في بطولة مسرحية "غزل البنات" بجانب محمد صبحي عدد من الوجوه الجديدة التي اكتشفها عبر مشروعه المسرحي، فضلا عن فرقته التي تضم عبد الله مشرف، وريم أحمد، وعبير فاروق وعبد الرحيم حسن وغيرهم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد صبحي: لو الرئيس عذب أولادي وسجنهم "هستعوض ربنا"
في الذكرى الأولى لوفاة زوجته.. محمد صبحي: مازلت بيننا وفي قلبي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. محمد صبحي: طردت هشام عبد الله من فرقتي المسرحية لإدمانه الخمور والمخدرات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق