اخبار المشاهير اليوم .. إيمان السيد عن دعم أشرف زكي لها في أزمتها مع السبكي: "قال لي أنتِ مش قليلة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت الممثلة إيمان السيد أنها لجأت لنقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لبحث تداعيات مشادة المنتج أحمد السبكي معها في كواليس فيلم "عصمت أبو شنب"، بطولة ياسمين عبد العزيز.

وحكت إيمان السين تفاصيل مكالمتها الهاتفية مع نقيب الممثلين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والتي أكد لها أن سيقف بجانبها.

وكتبت إيمان: "جتلي مكالمة من النقيب دكتور أشرف زكي وأشاد بيا، وقال لي يا إيمان انتي ممثلة مهمة جدا، انتي مش قليلة، ومينفعش حد يقولك كده أبدا، وأنا مش ممكن اسمح ان فنان حد يهينه أبدا"، مضيفة: "بشكرك جدا يا دكتور أشرف، طول عمرك محترم وفي ضهرنا".

جات لي مكالمة من النقيب دكتور أشرف زكي وأشاد بيا وقال لي يا إيمان انتي ممثلة مهمة جداً انتي مش قليلة وماينفعش حد يقول لك...Posted by Eman Sayed on Friday, January 15, 2016


وكانت مشادة كلامية قد وقعت بين أحمد السبكي والممثل إيمان السيد في موقع تصوير الفيلم مما دفعها لمغادرة الأستوديو دون أن ترد عليه، مؤكدة أنه سبها ووصفها بالـ "كومبارس".

"عصمت أبو شنب" بطولة ياسمين عبد العزيز، ظافر العابدين، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، رجاء الجداوي، وليلي عزالعرب، وهو من تأليف خالد جلال، في ثالث تعاون فني بينه وبين ياسمين عبد العزيز بعد فيلمي "الآنسة مامي" و"جوازة ميري"، فيما سيتولى إخراجه سامح عبد العزيز في أول لقاء فني بينهما.

ياسمين عبد العزيز تنافس في عيد الأضحى بـ "أبو شنب"

كلمات متعلقة إيمان السيد

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. إيمان السيد عن دعم أشرف زكي لها في أزمتها مع السبكي: "قال لي أنتِ مش قليلة" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق