عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. والد ميجان ماركل يكشف عن ردة فعلها حول تغيبه عن حفل الزفاف.. نادم على هذه الصور

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يونيو 2018 - 17:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يونيو 2018 - 17:14 18/06/2018 17:14:49

في الوقت الذي تمنى كثيرون حضور زفاف الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، تغيب والدها عن الحضور لظروف صحية.

وفي أول حوار تليفزيوني له مع برنامج Good Morning Britain، تحدث توماس ماركل صاحب الـ73 عامًا، عن رد فعل دوق ودوقة ساسيكس، عندما علما بأنه سيتغيب عن حفل الزفاف الملكي.

قائلا: "كانا محبطين للغاية، ولقد بكت ماركل. لكنهما قالا لي: اعتن بنفسك، نحن قلقان عليك حقا".

وأكد ماركل الذي يعيش في المكسيك، أنه شاهد الحفل عبر شاشات التليفزيون، لكنه كان يشعر بالغيرة لعدم وجوده بجانب ابنته في هذه اللحظات المهمة.

وتابع: "كنت أشعر بفخر شديد، الأمر المؤسف بالنسبة لي أنني كنت على هامش أحد أعظم اللحظات في التاريخ بدلا من أن أكون الأب الذي يسلم ابنته لزوجها. هذا الأمر يزعجني".

وعلق والد ميجان ماركل على الصور التي فبركها قبل أيام من حفل الزفاف، ويظهر في واحدة منها مهتما بالتعرف على تاريخ إنجلترا، وفي أخرى يتابع أخبار ابنته وعريسها. فقد أدعى في البداية أن المصورين التقطوا هذه الصور دون علمه، ثم تبين أنه عقد اتفاقا معهم.

خلال اللقاء المصور أوضح أنه نادم على هذا التصرف، معترفا أنه اقترف خطأ تسبب في أحراجه أمام ابنته والعائلة المالكة.

وأوضح أن السبب الذي دفعه إلى ذلك هو أن المصورين التقطوا له مجموعة من الصور السيئة يظهر خلالها وهو يحمل القمامة ويشتري ورق المرحاض، لذلك حاول تغيير صورته في الإعلام، لكن انتهى الأمر بمشكلة أكبر.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو - قبلة من الأمير هاري لميجان ميركل عقب إتمام مراسم الزفاف

بعد خطبتها من الأمير هاري.. ميجان ماركل تغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. والد ميجان ماركل يكشف عن ردة فعلها حول تغيبه عن حفل الزفاف.. نادم على هذه الصور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق