اخبار المشاهير اليوم .. أمير كرارة عن تهنئة السقا وهنيدي له بنجاح "حرب كرموز": هذه أخلاق الكبار

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 22 يونيو 2018 - 23:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 يونيو 2018 - 23:27 22/06/2018 23:27:56

أعرب الممثل المصري أمير كرارة عن سعادته الشديدة بعد التهاني التي تلقاها بنجاح فيلمه "حرب كرموز"، خاصة من زملائه الفنانين.

يبدو أن أمير كرارة لم يصدق نفسه عندما تلقى مكالمتين من أحمد السقا ومحمد هنيدي لتهنئته بالنجاح والإقبال الجماهيري الذي ناله الفيلم في أول أيام عرضه خلال عيد الفطر.

علق كرارة على الأمر كاتبا عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "عندما السقا وهنيدي يتصلون بك ويعربون عن فرحتهم بنجاح أول فيلم لك، هذه هي أخلاق الكبار".

ولم يكتف هنيدي بالاتصال بكرارة فقط، بل فضل أن يرد على تغريدته ويعلن دعمه أمام متابعيه، كاتبا: "أنت تستحق كل خير يا أمير وربنا يكرمك أكثر وأكثر يا رب".

فيلم "حرب كرموز" يشارك في بطولته مع أمير كرارة كل من غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

"حرب كرموز".. دروس بيتر ميمي في الوطنية والشهامة والأخلاق

بالفيديو- أمير كرارة: اعتذرت عن "حرب كرموز" في البداية وأحمد السقا هو من طلب المشاركة فيه

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أمير كرارة عن تهنئة السقا وهنيدي له بنجاح "حرب كرموز": هذه أخلاق الكبار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق