اخبار المشاهير اليوم .. المشاهير يعلقون على موت أريثا فرانكلين.. ملكة السول

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 أغسطس 2018 - 21:55 | آخر تحديث: السبت ، 18 أغسطس 2018 - 21:55 8/18/2018 9:55:09 PM

توفت مغنية الـ"سول" أريثا فرانكلين يوم الخميس 16 أغسطس بعد صراع مع سرطان البنكرياس.

وبادر أصدقائها ومحبينها من المشاهير في التعبير عن حزنهم بسبب موت مغنية Respect عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com ما قاله المشاهير عن المغنية الراحلة.

قالت المذيعة والممثلة أوبرا وينفري: "سنشتاق إليك يا ملكة. ستظل أريثا فرانكلين إلى الأبد."

وغرد بطل Black Panther تشادويك بوزمان: "ستحيى موسيقاك للأبد. أرقدي في قوة يا أيقونة وملكة السول."

وقال الرئيس السابق للولايات المتحدة باراك أوباما في تغريدة: "ساعدت أريثا في تعريف التجربة الأمريكية. وجدنا في صوتها تاريخنا، وقوتنا، وألمنا، وضوئنا وظلامنا، وبحثنا للفداء. فلترقدي في سلام يا يا ملكة السول."

وقالت مغنية البوب ليدي جاجا: "ما أجمل الموسيقى والصوت الذي أعطيتينا إياهم. أنت أسطورة وروحك لن تنسى أبدًا. أرقدي في سلام يا ملاك الموسيقى."

ونشرت المغنية الكندية سيلين ديون صورة تجمعها بفرانكلين معلقة: "أنا حزينة على موت أريثا فرانكلين. أكثر مغنية حنونة وملهمة."

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: "ماتت ملة السول أريثا فرانكلين. كانت امرأة عظيمة ذات نعمة رائعة من عند الله، صوتها. سنشتاق إليها."

ونشر الممثل الأسترالي هيو جاكمان فيديو يتضمن عرضه مع المغنية الراحلة في حفل جوائز التوني وقال: "أحد أهم اللحظات في مهنتي هي عندما غنيت مع أريثا فرانكلين. تجربة لا تصدق. أد أعظم المغنيين في التاريخ. سنشتاق إليك."

وكتب جون ليجيند: "تحية للملكة. أعظم مغنية عرفتها في حياتي. أريثا."

وغردت المغنية ديانا روس: "أدعي على روح أريثا فرانكلين الرائعة."

وكتبت مقدمة البرامج إلين ديجينيرس: "لقد أحببت موسيقى أريثا فرانكلين طوال حياتي. وموسيقتها لعبت في برنامجي لمدة 15 سنة. أدعي لعائلتها."

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. المشاهير يعلقون على موت أريثا فرانكلين.. ملكة السول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق