عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محمد رشاد يحكي عن أسباب إلغاء حفل زفافه على مي حلمي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 23:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أكتوبر 2018 - 2:7 10/23/2018 11:30:01 PM

أجرى المطرب محمد رشاد مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه وائل الإبراشي وخلود زهران للتحدث لأول مرة عن سبب إلغاء حفل زفافه.

قال رشاد: "لن أتحدث عن أسباب الخلاف لأنها طبيعية وتحدث بين أي عائلتين، وبيني وبين مي حب كبير، والمشاكل تحدث بشكل وارد من الأهل والأصدقاء، سأتحدث عن الفرحة التي لم تتم، وإحساسها الصعب علينا".

وأضاف: "الأمر صعب علي أنا أيضا، على عكس ما ردد البعض أن الصدمة صعبة على المرأة فقط، فالرجل أو الزوج هو أساس البيت وهو بانيه".

وعن حالة مي الصحية، قال: "مي الآن بخير، هي تعاني من مشكلة في التنفس وذلك قبل الحفل لانشغالها في التفاصيل والتحضيرات، والآن هي أفضل".

وتابع: "بالنسبة لي ولأهلي، ما حدث يوم الزفاف كان لا يمكن التغاضي عنه، وهناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين بشكل خاطئ فحدثت فتنة بينهما، ودوما الأهل يكون لهم آراء ظنا منهم أنها في صالح الطرفين، وما تردد أن قائمة المنقولات هي السبب، فهذا الأمر ليس حقيقي، فالأمور المادية ليست المشكلة بين اثنين متحابين، ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة".

وأشار رشاد إلى أنهما يحاولان الوصول لحل للأزمة وإتمام الزواج، مؤكدا أن أسباب الخلاف لن يتم إعلانها نهائيا سواء منه أو منها.

وكشف رشاد أنه كان انتهى من تسجيل أغنية رومانسية مهداة لمي حلمي بمناسبة حفل الزفاف.

يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إعلان إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف!

اقرأ أيضا

ردود فعل مي حلمي ومحمد رشاد بعد إلغاء زفافهما

مي حلمي في أول تعليق بعد إلغاء الزفاف: العروسة للعريس والجري للمتاعيس

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- محمد رشاد يحكي عن أسباب إلغاء حفل زفافه على مي حلمي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق