عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- هكذا رد تامر حسني على منتقدي صورته قبل الشهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2018 - 10:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2018 - 10:44 11/14/2018 10:44:19 AM

بين الحين والآخر تنتشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفنانين قبل شهرتهم، ويسخر البعض من شكلهم وملابسهم.

الفنان تامر حسني سبق وانتشرت له بعض الصور قبل شهرته، وتلقى سخرية بسببها، لكنه لا يخجل من هذه الصورة أو أي فترة مر بها في حياته.

خلال لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، عقب حسني على صورة له قبل الشهرة وقال إنه لا يخجل منها أو من أي مقارنات بين شكله في الماضي والحاضر.

أكد حسني أنه فخور بكل مرحلة مر بها وأن هذه الصورة تعطي الأمل لكل شاب بأنه يستطيع أن يحقق حلمه ويصل إلى النجاح.

وحكي تامر حسني أنه كأي شاب كان له حلم ومر بظروف صعبة لكي يستطيع تحقيقه، لمدة 8 سنوات كان يحاول أن يصل صوته للجمهور أو أن يأخذ فرصة.

أكمل حسني حديثه ليؤكد أن ظروفه الأسرية كانت قاسية فوالده لم يكن بجانبه ولم تكن حياته سهله، وما وصل إليه الآن نتيجة لمجهود سنوات.

وتذكر تامر حسني أول فرصة له للغناء أمام النجوم من خلال احتفالية لقنوات النيل المتخصصة، بعدما سمعته الإعلامية سلمى الشماع واتاحت له الفرصة لكي يغني على المسرح.

يذكر أن الجزء الثاني من لقاء تامر حسني مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عُرض مساء الثلاثاء 13 نوفمبر عبر شاشة dmc.

يشار إلى أن تامر حسني حقق نجاحا كبيرا بفيلمه "البدلة" الذي طرحه في موسم عيد الأضحى، إذ احتل المركز الأول في قائمة إيرادات السينما المصرية.

اقرأ أيضا:

تامر حسني: قرار إنتاج ألبوم "عيش بشوقك" على نفقتي الخاصة احتاج لقلب ميت

تامر حسني يرد على الانتقادات الموجهة لـThe Voice Kids

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- هكذا رد تامر حسني على منتقدي صورته قبل الشهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق