اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- إطلالة شبابية لحسن حسني تثبت أن السن مجرد رقم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 20:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 20:57 11/21/2018 8:57:56 PM

حالة من السعادة غمرت الفنان حسن حسني ومحبيه من زملائه الفنانين بعد تكريمه في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وهو ما أتضح عليه في اليوم التالي بإطلالته الأكثر شبابا وحيوية.

ما هي إلا ساعات معدودة، وقرر حسن حسني ترجمة الطاقة الإيجابية، التي شعر بها من حب الناس له، إلى إطلالة شبابية مليئة بالألوان المبهجة.

وظهر حسن حسين في ندوة تكريمه التي أقيمت صباح الأربعاء 21 نوفمبر بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، بمعطف جلد أحمر وقميص أبيض منقط بالإضافة إلى نظارة شمس لامعة وخاتم كبير بنفس لون المعطف.

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حسن حسني

حضر الندوة كل من محمد حفظي، رئيس المهرجان، والمنتج محمد العدل والفنانة سلوى محمد علي، وأدارها الناقد طارق الشناوي.

وكان حسن حسني قد حصل في افتتاح الدور الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على جائزة فاتن حمامة تقديرا لمشواره وعطائه الفني طوال السنوات الماضية.

يذكر أن الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلقت فعالياتها مساء الثلاثاء 20 نوفمبر، وتستمر حتى 29 من نفس الشهر.

أقيم حفل الافتتاح في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي والعالم.

اقرأ أيضا

ردود فعل الفنانين على تكريم حسن حسني بمهرجان القاهرة السينمائي

أبرز تصريحات حسن حسني خلال ندوة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- إطلالة شبابية لحسن حسني تثبت أن السن مجرد رقم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق