#شرطة_الموضة: ما بين الشفاف والطويل والقصير إطلالات متنوعة لمايا دياب في "ستار أكاديمي 11"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أحيت المطربة اللبنانية مايا دياب السهرة الـ 13 من برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي 11".

مايا كعادتها في اختيار ملابس وإطلالات تثير جدل وحديث الناس، أطلت على مسرح الأكاديمية ثلاث مرات، وفي كل مرة كانت إطلالتها بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي والذي تتعامل معه مايا دائما.

الإطلالة الأولى لمايا جاءت مع أغنية "يا بيّاعين العسل" وغنتها معها الطالبة المصرية هايدي موسى، وارتدت مايا فستان أبيض شفاف بأكمام طويلة ومن تحته قطعة تشبه المايوه لتداري جسدها.
مايا دياب

الإطلالة الثانية كانت مع الطالبة المغربية حنان الخضر وأغنية "بيراضيني" وأطلت مايا بفستان أسود طويل وضيق عاري الكتفين، مع وضع طرحة صغيرة تشبه طرحة العروس وتاج، أما الغريب في الفستان فكان الذيل الطويل للغاية بطول المسرح كله، حتى أنه أربك مايا أثناء دخولها إلى الكواليس بعد انتهاء الأغنية، وكانت في حاجه لمساعدة لكي تستطيع أن تجمع ذيل الفستان.
مايا دياب

مايا شاركت جمهورها بفيديو قصير للحظة عودتها للكواليس ومحاولتها جمع ذيل الفستان وإرباك مقدمة البرنامج هيلدا خليفة، وذلك عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram.

آخر إطلالات مايا في السهرة كانت بلوحة استعراضية راقصة أدت فيها مجهودا كبيرا جعلها لم تتمكن من الحديث بعدها مباشرة، وأطلت مايا بـ "Jumpsuit" أسود قصير مكشوف الصدر، وارتدت فوقه معطف، مع حذاء ذو رقبة طويلة.

مايا دياب

ولم تغير مايا من تسريحة شعرها في كل مرة، فظل كما هو مموجا منسدلا على كتفيها.

وبعد أن أنهت فقراتها، نصحت مايا الطلاب بالالتزام تعليمات الأساتذة وملاحظاتهم للنجاح في مسيرتهم الفنية.

وفي نهاية السهرة غادرت الطالبة المصرية دينا عادل البرنامج بعد أن حصلت على أقل نسبة تصويت مع وقوفها مع الطالب اللبناني رافييل جبور والذي عاد للانضمام إلى أصدقائه واستكمال حلمه.

comments powered by

------------------------
الخبر : #شرطة_الموضة: ما بين الشفاف والطويل والقصير إطلالات متنوعة لمايا دياب في "ستار أكاديمي 11" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق